نزار هيثم: #المجلس_الانتقالي بات هو التهديد الاول والاخير لقوى الارهاب واحزابها

عدن لنج/خاص

قال الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم ان المجلس الانتقالي الجنوبي بات هو التهديد الاول والاخير لقوى الارهاب واحزابها القادمة من كهوف الشمال.

 

جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها "هيثم"على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر "عدن لنج "حيث قال: 

"تحالف المؤتمر مع الإصلاح فشل 

تحالف المؤتمر مع الحوثي فشل

تحالف الإصلاح مع الحوثي سيفشل

بالنسبة لتلك التحالفات فالمجلس الانتقالي الجنوبي، بات هو التهديد الأول والأخير لقوى الارهاب وأحزابها القادمة من كهوف الشمال بعد أن تيقنوا من فقدانهم السيطرة على الجنوب وثرواته".

 

وأضاف قائلا: عطفاً على ما تقدم فإن قيادتنا ستكون دائماً على رأس هرم الاستهداف والتحريض وحتى الاغتيال إن سنحت لهم الفرصة.

 

موضحا انه من الطبيعي أن يزيد صراخ وعويل العدو الحوثي-الإصلاحي ضد المجلس الانتقالي الجنوبي وقياداته بعد أن أظهر للعالم أجمع قيادة اثبتت كفاءتها العسكرية في جبهات القتال، ومرونتها بدهاليز الدبلوماسية الدولية، وحصافتها بالمنابر الإعلامية والسياسية التي جعلتها شريكة فاعلة للتحالف العربي بمواجهة الحوثيين وللمجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب ومموليه .

 

 

مؤكدا ان كل تلك الحملات المنظمة التي تقف خلفها أدوات مأجورة تخدم تنظيمات إرهابية تمولها ثلاثي الشر قطر، تركيا، وإيران، في حقيقة الأمر لا تزيد قيادتنا ومن خلفهم شعب الجنوب بأكمله، إلا ثباتًا ويقينًا ورضى بأن الاٍرهابيين تحولوا لمجرد غربان ناعقة وأصبح غالبيتهم، إما مشردين بفنادق الدوحة واسطنبول أو عادوا لجحورهم في الشمال.

 

متابعا: لنا الفخر بما نراه من دعم ومساندة ووقوف غالبية الشعب الجنوبي خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة التحديات والمخاطر الناتجة عن تحالف الإخوان والحوثي .

 

وفي ختام تغريداته قال نزار هيثم: على عدونا الاخونجي والحوثي اللئيم ألا يفرح بنعيق الغربان فإن مئات الآلاف من أبناء وأحباب الشيخ المجاهد هاني بن بريك في ربوع الجنوب وخارجه سيفدونه بالمهج والأرواح.