تألق متميز للاعبي منتخب #أبين للناشئين "نعمة ربيح" و"أحمد سالم بلعيدي" في بطولة الشهيد "عبدة هيثم" الفرديه للشطرنج

عدن لنج/خاص

ظهور متميز للاعبين الناشئين اللاعبة المتمكنة التي أبهرت الجميع بمستواها ومقارعتها لكبار اللاعبين "نعمة ربيح" واللاعب المتميز "أحمد سالم بلعيدي" حيث قدما أدوار رائعة في بطولة الشهيد "عبدة هيثم" الفردية للشطرنج تمكنا خلالها من منافسة اللاعبين المصنفين دوليا أضافه للمرشحين للتصنيف إلى جانب أصحاب الخبرة. 

 

أذ تمكنا من التغلب على كبار اللاعبين وحصول كلأ منهما على المركز الثاني بكسر التعادل درصيد خمس نقاط لكلأ منهما خلف اللاعب المتصدر "أحمد بكر" الذي جاء بالمركز الأول برصيد خمس نقاط ونصف. 

 

وفي تصريح للأمين العام لإتحاد أبين للشطرنج أ. "علي أبراهيم" أشار بأننا تفأجانا بالمستوى المتميز الذي ضهر به اللاعب "أحمد سالم بلعيدي" واللاعبة "نعمة ربيح" في بطولة الشهيد "عبدة هيثم" ومقارعتهما لكبار اللاعبين. 

 

وأضاف بالقول. حصل كلأ منهما على خمس نقاط في المركز الثاني واليوم سوف تجري مبارأة فاصلة لتحديد المركز الثاني والثالث علما أنهما تقابلأ في الجولة الخامسة وكان التعادل سيد الموقف نظرٱ لتقارب الأداء. 

 

وأردف قائلا. اللاعبان "أحمد سالم بلعيدي" واللاعبة "نعمة ربيح" مرشحان للمشاركة في بطولة الزبير الدولية للشطرنج في سلطنة عمان مطلع الشهر القادم ونتمنى التوفيق لهما ومزيدأ من الأنجازات