من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 19 أغسطس 2019 02:37 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

رئيس جامعة #عدن يطّلع على تفاصيل المهرجان الكرنفالي الطلابي الذي تنظمه المؤسسة.. ويوجه عمداء الكليات بهذا

عدن لنج/صقر العقربي الاثنين 22 يوليو 2019 07:01 صباحاً

 


التقى الأخ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمكتبه صباح اليوم بالأخ/ فارس هرهرة والأخت/ منال شيباني من مؤسسة إبدار التنموية منسقي المهرجان الطلابي الكرنفالي التوديعي النهائي لطلاب العام الدراسي(2018-2019م) لمناقشة الإستعدادات لإقامة هذه الفعالية وتأمينها وإنجاحها, المزمع تنظيمها يوم السبت الموافق السابع والعشرين من يوليو الحالي2019م

 

وخلال اللقاء رحب رئيس الجامعة بمنسقي الحفل الكرنفالي الذي تنظمه مؤسسة إبدارالتنموية بالتنسيق مع جامعة عدن, وأستمع منهم أخر الترتيبات والإستعدادات لإقامة المهرجان ,معبراً عن إستعداد الجامعة للتعاون والتفاعل مع هذه التظاهرة الطلابية الثقافية والعلمية ,إحتفاءً بتوديع طلاب الدفعة (2018-2019).. وأخطرهما أن الجامعة قد وجهت بالتواصل مع مندوبي الدفعات ورؤساء المجالس الطلابية , وحثهما على التنسيق مع عمداء الكليات ومع الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب للتفاعل وإنجاح هذه الفعالية الطلابية الفرائحية.. مؤكداً إستعداد الجامعة لتأمين ملعب حاشد بمديرية المنصورة بالتنسيق مع الجهات ذات الإختصاص لإقامة الكرنفال.

 

من جانبه أوضح الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب أن الجامعة وكلياتها تستعد بكل حماس للتفاعل مع هذه التظاهرة الطلابية الثقافية الإبداعية والعلمية الفرائحية ,ووجه عمداء الكليات ورؤساء المجالس الطلابية ومندوبي الدفعات للتفاعل والتعاون مع مؤسسة إبدار التنموية لتنظيم هذا الكرنفال وإنجاحه .

 

من جانبهما أفادا كلً من الأخ/ فارس هرهرة والأخت /منال الشيباني من مؤسسة إبدار التنموية منسقي المهرجان: أن الكرنفال سيشمل مسيرةً طلابية إستعراضيةً تتقدمها الفرقة النحاسية الوطنية وفرقة الشباب الموسيقية والفرق الفلكلورية الشعبية .

 

كما ستتضمن فعالية المهرجان أعمال غنائية وموسيقية ورقصات فلكلورية شعبية وتقديم أكبر تورتةً للطلاب الخريجين الذين سيحضرون مع أولياء أمورهم لمشاركتهم هذه التظاهرة الفرائحية, إلى جانب إطلاق الألعاب النارية لتضئ سماء عدن مبددةً الظلام الحالك نحو وهج الفرح والإبتسامة المشرقة .

 

وأختتما حديثهما بالقول :أن هذا المهرجان يهدف إلى توصيل رسالة للعالم ,أن عدن مدينة التسامح الديني والسلام الإجتماعي والتنوع الثقافي قد مسحت دموعها من مآسي الحرب لتنظر إلى المستقبل.

 

حضر اللقاء الدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة والدكتور/أبو بكر بارحيم مدير عام الإستشارات الهندسية بجامعة عدن

المزيد في أخبار محلية