أركان حرب المنطقة الثانية: سنكون في قمة التأهب وسنرفع اليقظة الأمنية بساحل #حضرموت

عدن لنج/خاص

 

دشنت صباح اليوم الأحد بلواء الريان المرحلة التدريبية الثانية للعام 2019 بحضور أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان و رئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس و مستشار قائد المنطقة العميد ركن سعيد الشعملي و قائد لواء الريان العميد ركن طالب بارجاش و قائد لواء حضرموت العميد عوض الحيقي و أركان لواء حضرموت العميد علي باراس و عدد من القيادات العسكرية في الألوية التي دشنت فيها المرحلة.


و في حفل التدشين ألقى أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان نقل في مستهلها تحيات و تهاني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بمناسبة تدشين المرحلة التدريبية الثانية للعام 2019 و التي تأتي و قوات النخبة الحضرمية في تقدم و سيطرة مطلقة على أرض الواقع وتمدد مستمر في مواقع كانت تسيطر عليها عصابات الشر و الإرهاب، و تم دحرها بفضل الله ثم بفضل الدعم الكبير و المساندة القوية من قوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة.


و أضاف العميد ركن عويضان إننا اليوم لابد لنا أن نكون في قمة التأهب و الإستعداد و رفع اليقظة الأمنية لدى قواتنا و نقاطنا المنتشرة بطول و عرض ساحل حضرموت لينعم المواطن بالأمن و الامان.


و شدد أركان المنطقة على رفع درجة الجاهزية و الحس الأمني و ضرورة مشاركة المجتمع في إنجاح الخطط الأمنية من خلال الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة في أي موقع داخل المحافظة.


و اختتم كلمته بكلمات الشكر و الثناء لكل القيادات العسكرية و الأمنية التي رافقت عملية النجاح لقوات المنطقة العسكرية الثانية في تثبيت الأمن في مدن ساحل حضرموت.