تميم يقود #قطر إلى الهاوية بسبب دعمه لـ #الإخوان «تفاصيل»

عدن لنج/ متابعات
بث موقع مباشر قطر، تقريرا ذكر فيه أن الوضع المأسوى يزداد سوءا بتتابع الأيام فى قطر، مع وجود النظام الحاكم بقيادة تميم بن حمد، الذى اختار أن يسلم البلاد إلى تنظيم الإخوان الإرهابى منذ البداية، ومؤخرا ارتمى فى أحضان ملالى إيران، ليجعل أبناء قطر غرباء فى وطنهم، يمتاز عنهم كل مَن تشبع بهوى الإخوان، أو انضم لصفوف ملالى إيران .
 
 
وأضاف التقرير، أن قطر اليوم فى ظل وجود النظام المترهل حاكما، تخضع قراراتها الداخلية والخارجية إلى إملاءات تنظيم الإخوان الدولى وملالى إيران، فبات الأمير الطائش لا يحكم بشكل فعلى، بل مجرد حبر على ورق، يتم كتابة توقيعه مع القرارات الصادرة فقط.
 
 
وتابع التقرير، أن اليوم وفى ظل الوضع الذى تعيشه قطر تحت قيادة تميم بن حمد، أصبح "خامنئي" هو الحاكم الفعلي للبلاد ، يوجه سياستها كيفما يشاء ، فأجبر تميم بن حمد على التنازل عن حصة قطر في حقل الشمال المشترك مع طهران ، واستغل تهور أمير الإرهاب لتنفيذ أجندة إيران التخريبية ضد المنطقة العربية.
 
 
وأوضح التقرير أنه من خلال فرض السيطرة على دوائر الحكم في الدوحة ، أصبحت قطر خزانة مالية ينفق منها خامنئي على الميليشيات الطائفية ، فأغدق تميم  الأموال على حزب الله اللبناني والحوثي في اليمن والحشد الشعبي بالعراق ، وتحولت قناة الجزيرة  إلى بوق الملالي الناطق لاستهداف  المملكة العربية السعودية ، عبر نشر الأباطيل  والتقارير الكاذبة.
 
 
وتابع التقرير أن خامنئي اليوم، وبالشراكة مع يوسف القرضاوي مرشد الإخوان الروحي، يتحكمان في قرارات تميم ، فالأول يفرض سيطرته على قرار الدوحة خارجيا ، والقرضاوي يوجه سياساتها الداخلية نحو استقبال الإخوان واحتضانهم ، مع تمويل التنظيم الدولي لجماعة الإرهاب.