من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 15 ديسمبر 2019 04:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

تعرف على تفاصيل لقاء قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق محافظة #أبين مع شيوخ وعقال حارات مديرية #زنجبار

عدن لنج/خالد عباد الاثنين 22 يوليو 2019 03:14 مساءً

 


ترأس صباح اليوم قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق م/أبين العقيد "صبري علي" أجتماع ضمن شيوخ وعقال حارات مديرية زنجبار بحضور مدير أمن زنجبار العقيد "سالم الحامدي" والأمين العام للمجلس المحلي أ. "غسان شيخ فرج" وعددٱ من شيوخ وعقال حارات مديرية زنجبار.


وخلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم بمقر شرطة النجدة تم طرح العديد من المواضيع الهامة والمشاكل والصعوبات التي تعاني منها مديرية زنجبار من قبل الحاضرين وعلى وجه الخصوص مناقشة الأيرادات حيث يجب وضعها في مكانها الصحيح.


فيما تحدث قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق م/أبين العقيد "صبري علي" مرحبا بجميع الحضور من شخصيات وعقال حارات.


وأضاف: نحن لدينا أمور نستطيع الفصل فيها ولدينا توجيهات من محافظ المحافظة ومدير عام أمن أبين العميد "أبو مشعل الكازمي وهناك أمور لانستطيع الفصل فيها أو نتجاوزها كونها ليست من أختصاصنا ولكن كلمة الحق تقال بكل وضوح.


وأضاف بالقول: الحملة التي تقام بمديرية زنجبار نحن بدأنا في مركز المديرية عاصمة محافظة أبين بالسوق المركزي ولايمكن أن نتوسع قبل أن نقيم واجهة المحافظة ونسير على خطط مدروسة ويجب أستمرار الحملة التي تعتبر ناجحة بنسبة 97% ونحن كشرطة لنجدة تم نزولنا بجهود ذاتية مع المجلس الأهلي م/زنجبار ومدير عام مديرية زنجبار والأمين العام للمديرية ومدير عام صندوق النظافة بالمحافظة برغم من تجاهل جهات الاختصاص لكن لم نيأس لان كل همنا أبين والمنصب تكليف وليس تشريف.


وأشار أن هذا الأجتماع الذي دعوت له ليس تقليل من حق مدير عام أمن أبين ومحافظ المحافظة لأننا أبناء المحافظة ويجب تكاتف الجميع لخدمة محافظة أبين.


واختتم حديثه أن أفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق م/أبين يباشروا في سوق زنجبار من بعد صلاه الفجر وحتى الساعة الثانية صباحأ بجهود ذاتية دون تقديم أي شيء لجنودنا البواسل، مقدما شكرة لكافة الشخصيات وعقال الحارات لحضورهم هذا الأجتماع الذي يصب في مصلحة الجميع بمديرية زنجبار.

المزيد في أخبار محلية