من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 سبتمبر 2019 08:48 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

فيما نفت نقابة الصحفيين بـ #عدن اي بيان لها.. "النواصري" يصدر اعلان هام للاعلاميين

عدن لنج/خاص الثلاثاء 20 أغسطس 2019 11:43 مساءً

  

 

نفى مصدر مسؤول في نقابة الصحفيين بالعاصمة عدن، صدور إي بيان من نقابة الصحفيين بعدن يتحدث عن قلق النقابة بشأن تزايد المضايقات بحق الصحفيين والوسائل الإعلامية منذ الأحداث الأخيرة التي شهدتها عدن.

 

وأكد المصدر بإن النقابة لم تقوم باصدار إي بيان وكل ما نشر عبر وسائل الاعلام والقنوات والمواقع الاخبارية غير صحيح ولم تتلقى النقابة إي بلاغات بخصوص الاعتداء أو ملاحقة صحفيين من قبل قوات المجلس الانتقالي .

 

وعلى صعيد متصل ، أعلن وكيل وزارة الاعلام الاستاذ ايمن محمد ناصر النواصري أن على إي اعلامي يتعرض للتهديد أو الملاحقة بسبب رأي سياسي ابداه الاتصال به أو برئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الدكتور عبدالله الحو .

 

وأكد النواصري أنهم على استعداد لتلقى إي شكاوي حول ملاحقات يتعرض لها بعض الاعلاميين من قبل الجهات الامنية او العسكرية او الافراد بشرط أن تكون تلك الشكوى صحيحة وغير كيدية.

 

واشار النواصري الى أن قيادة المجلس الانتقالي أبدت تفاعل ايجابي في موضوع حماية الاعلاميين والتأكيد على حرية الصحافة والصحفيين وكل العاملين في وسائل الاعلام.

 

ودعا النواصري الاعلاميين والصحفيين الى ممارسة العمل الاعلامي والصحافة بمسؤولية بعيدا عن التزييف والكذب و غياب الموضوعية والمصداقية خصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن.

المزيد في أخبار محلية