النسي: حزب الإصلاح الإخواني لن ينتصر في #عتق

عدن لنج/ خاص
صرح الكاتب والمحلل السياسي العميد خالد النسي قائلا: ‏لا احد يقول انه يدافع عن شرعيه وعن نظام ونحن نعلم ان كل هذه شعارات تتمرس خلفها عصابات نهبت ومازالت تنهب خيرات الجنوب والذي يقف في صفها من الجنوبيون يعلم هذا ولكن اختار طريق المصالح والكسب الغير المشروع على حساب الشعب الذي اختار طريق النضال لاستعادة حقوقه ولن يقف في طريقه احد.
 
 
وقال ايضا: ‏حزب الاصلاح الاخواني لن ينتصر في معركة عتق رغم تعزيز تواجده فيها بالمئات من الإرهابيين من خارج المحافظه وخلال ساعات سيعرف معنى المعركة عندما تدخل القوات الرئيسيه للقوات الجنوبيه تعزيزاً للقوه البسيطه التي أرعبتهم يوم امس وسيتم تطهير عتق منهم ومن عملائهم ان شاءالله.
 
 
وأضاف في تغريده سابقة له على تويتر قال فيها: ‏كنت على تواصل مع قيادات القرار في المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادات عسكريه جنوبيه وأكدوا ان معركة عتق معركة مصيريه خاصه وانهم يواجهون عناصر اخوانيه شماليه وجنوبيه ومازالت التعزيرات مستمره بالإرهابيين من مارب ومع هذا  سيهزمون وستكون أقوى ضربه يتعرضون لها على ارض الجنوب.
 
 
وأوضح متابعا قوله: ‏من اجل ان نثبت لكم ان الشماليين واحد في عام ٢٠١٥ سيطر الحوثي على عتق بطقمين بدعم وتسهيل من الاخوان واليوم الاخوان ينقلون الاسلحه والإرهابيين الى عتق بدعم وتسهيل من الحوثيين ولكن الذي اخرج الحوثي من الجنوب وفِي احقر صوره سيخرج الاخوان لانهم ليس أفضل ولا أقوى من الحوثي.
 
 
وأختتم التغريده قال فيها: ‏يقولون الجنوبيون ليس رجال دوله او سياسه وهذا نتيجه لأخطاء حصلت من قيادات جنوبيه من عقود مضت ولكن السياسه التي يتبعها المجلس الانتقالي الجنوبي ستجعلهم أقزاماً أمامه وستسمعون صراخهم كل يوم فثقوا ان قياداتكم ستعيد حقوقكم لانهم يعلمون ماذا يفعلون وماذا سيواجهون وكيف سيتجاوزون الصعاب.