من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 02 يونيو 2020 04:22 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الأحمري : الحلف #السعودي- #الإماراتي حلف أخوة وصداقة

عدن لنج /خاص السبت 24 أغسطس 2019 03:17 مساءً

قال الصحفي والناشط السياسي عضوان الاحمري "التحالف تقوده السعودية، وتشارك فيه عدة دول بينها الإمارات الشقيقة، نقول دوماً أن الحلف السعودي-الإماراتي حلف أخوة وصداقة" .


واضاف في تغريدة على تويتر : والدماء التي سالت لتحرير اليمن وإعادة شرعيته دليل تلاحم ، وما يحدث الآن يثير التساؤلات، وكما يقول المثل "كلنا عيال قرية".


وأختتم التغريدة : من يغردون في تويتر لا يغردون من فراغ !

المزيد في أخبار محلية