من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 09 أغسطس 2022 03:01 صباحاً

 

 

آخر الاخبار
رأي

الخميس 05 سبتمبر 2019 12:45 صباحاً

مقال لـ عبدالقادر ابو الليم: نعرفهم من قبل ان نعرفكم

مالا يفهمه نشطاء حزب الإخوان ومعويلة اعلام الطفرة الذي أتى لنا بالجيف وانصاف الأقلام ،، مالا يفهمونه ولن يفهمه اعلام النطيحة والمتردية وما أكل السبع ،،

 

أن علاقة الشعب في الجنوب وكل قيادات جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية انذاك مع أشقائهم في دولة الإمارات قيادة وشعبآ هي علاقة ليست وليدة اللحظة وليست طارئة بل هي متجذرة منذ اوائل سنوات الاستقلال للجنوب في سبعينيات القرن الماضي .

 

ولن يفهموا ان جوهر العلاقة بين اليمن الجنوبي ودولة الإمارات العربية كان في الأصل مرتكزآ على المصالح المشتركة للشعبين آنذاك ومازالت كذلك ،، 

 

وليست علاقة مطامع مثلما فعل نظام بشعب حينما طمع بأرضهم وثروتهم فقتل اهلها ونهبها وكان يغني ويدندن باغاني وحدوية ووطنية وهو ينهب ويسرق ثروتهم ويسطوا على أرضهم ولم يكتفي 

إلا بأن شردوا بكل كوادر ذلك الشعب .

 

واليوم يحدثوك التافهون والسطحيون عن ان الإمارات هي احتلال لأنها لم تتحالف معهم ولم تمنحهم أموالها ،، ويقولوا لك إحتلال.. ذرآ للرماد على العيون .. 

 

وكأن الإمارات هي من دكت مدافعها بيوت لحج وعدن وابين صيف 1994م لتدخلها غازبة محتلة بعد أن انتفت كل شروط اتفاقية الوحدة وقتلت مع اول طلقة رصاص حينها لتكون الوحدة اجبارآ وقسرآ. 

 

وكأن الإمارات هي من انتقمت وشردت أكثر من 280 ألف ضابط وجندي وكوادر وعمال وادارييون في القطاع العام ،، وكل جريمتهم انهم جنوبيون ،، لياتوا بمدراء وقادة من ارحب وعمران وسنحان ،، وتحدثني عن إحتلال إماراتي !! 

 

وكأن محمد بن زايد دخل عدن بقبائله واستولى عليها بالحديد والنار ووزع أراضي والمرافق العامة ليمنحهم لاتباعة وانصاره وقياداته العسكرية .

 

وكأن الإمارات هي من ابتلعت المصانع وصادرت اراضيها لصالح شخصيات ،، وكان الإمارات هي من اعطت الشيخ الشايف والأحمر آبار نفط تعمل لحسابهم بعيدا عن دفاتر الدولة .. 

 

وانت اللي عادك امس خلقت جاي تتكلم عن إحتلال.. !! إحتلال من لمن ..!! 

ومن اللي نهب من !!

 

كل تلك الجرائم والفضائع انتم من ارتكبها خلال 25 عام في حق شعب كان يستصرخكم منذ 2007م ولم ينصفه أحد منكم يا أنذال،،   

 

شعب اتاهم بكل حب وفرحة وصفاء نفس فخانوه واذلوه واقصوا ابناءه ونهبوا ثرواته وحاربوه ومازالوا يحاربونه بنفس تلك الأدوات القديمة بل وبنفس تلك الوجوه القبيحة يريدون أن يعيدوا غزوه والسيطرة عليه وإعادة إحتلاله وكله بأسم وطنية زائفة كاذبة خاطئة .

 

وتحدثوننا عن إحتلال ..وانتم أكبر إحتلال واكبر انتهازيين ولستم إلا جماعات حزبية يفوح من بدلاتهم العسكرية رائحة غاز شبوة ونفط حضرموت . 

 

تحية حب ووفاء للأمارت ارضآ وشعبآ وقيادتة فمازال أبو خالد يحفظ الود ويصون المعروف ،، 

 

        ونحن نبادل الأوفياء بوفائنا .