من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 16 سبتمبر 2019 11:52 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

تقرير دولي يكشف علاقة المليشيا الإنقلابية بتنظيمي #داعش و #القاعدة الإرهابيين

عدن لنج/ متابعات الأربعاء 11 سبتمبر 2019 01:01 مساءً
خيوط اللعبة باتت مكشوفة وتساقطت أقنعة مليشيات الحوثي الإنقلابية ودعمها للجماعات الإرهابية التي تستخدمها لتنفيذ أجندتها المزعزعه ﻻمن وإستقرار المناطق المحررة،  حيث اكتشفت منظمة دولية عن العلاقة بين المليشيات الحوثي والتنظيمات الإرهابية من خلال وثائق تثبت وجود ارتباط بين المليشيات الحوثية وتنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين.
 
 
تقرير أعد من خبراء دوليين تتظمن ملفات جنائية بكل المتورطين مع مليشيات الحوثي وكل من تعاون معه وارتكب جرائم ضد المدنيين التقرير المعد سام لخبيرة القانون التابعة لفريق لجنة العقوبات "روثنكا جونرتاني" يتضمن ملفات جنائية لكل المتورطين مع المليشيات الإنقلابية.
 
 
إضافة إلى وثائق تثبت إرتباط المليشيات  بتنظيمات إرهابية  ودورهما بتقويض السلطات والإستيلاء على مقدرات البلاد وتحويلها إلى ما يسمى بالمجهود الحربي التابع للميليشيات الحوثي ، كما فضح التقرير بوثائق ايضا تجاوزات المنظمات الدولية التي عملت في اليمن وفسادها وطالب التقرير الأمم المتحدة بالإفصاح عن المليارات التي تسلمتها من أجل إغاثة الشعب وكيف يتم صرفها وماهي آلية الصرف.
 
 
وطالب التقرير بفتح تحقيق شفاف وعادل لمليشيات الحوثي ومحاسبة المتورطين سياسيا وقانونيا وجنائيا وفقا للمواثيق والإتفاقيات الدولية وقواعد القانون الإنساني الدولي.

المزيد في أخبار محلية