بن عديو ذراع المشروع #القطري في شبوة كيف يبرر سيطرة الاخوان على المحافظة .. #شبوة_ترفض_الاخوان

عدن لنج/خاص


كشف ظهور محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو ، الذي فرضه تعيينه حزب الإصلاح (إخوان اليمن)، في مقابلة حصرية على قناة الجزيرة القطرية ، التي تمثل السياسة القطرية وتبث خطابا معاديا للتحالف العربي ، سيما منذ إخراجها من التحالف بعد تورطها بدعم الارهاب ، بل إنها تبث خطاب معادي للسلطة اليمنية التي بن عديو أحد مسؤوليها ، كشف ذلك الظهور لبن عديو وبما لا يدع مجالا للشك ، علاقة قطر بمخطط اجتياح الجنوب عبر أدواتها من مليشيات وقوات حزب الإصلاح اليمني والجماعات المتطرفة المحسوبة عليهم.


وأكد ذلك الظهور وفقا لنشطاء جنوبيين علاقة الرجل كذراع لقطر بعملية اجتياح شبوة وغزوها واحتلالها من قبل الإخوان بإسم الشرعية واسقاطها لصالح المشروع القطري.
واعتبر ناشطون وسياسيون جنوبيون ظهور محافظة شبوة حصريا على قناة الجزيرة ، دليل على دور أيادي قطر في أحداث شبوة وأبين .


وقال القيادي الجنوبي أحمد عمر بن فريد : " من يتحدث أن الأيادي القطرية غير موجودة في أطراف مؤثرة داخل الشرعية اليمنية فهو واهم، ومن يعتقد أن الأحداث الأخيرة التي حصلت في شبوة وأبين ووصلت إلى عدن بعيده عن الأجندة القطرية وأدواتها ومشروعها فهو ايضا واهم ، والقبض على عناصر قطرية استخباراتية في المهرة يؤكد هذا الكلام ويدعمه".


وبهذا يكون الاخوان قد اوهموا الأشقاء في المملكة العربية السعودية بإستعادة الشرعية في شبوة ، فيما هم في الحقيقة أسقطوا شبوة لصالح المشروع القطري المعادي للتحالف العربي والمرتبط بالإرهاب عبر أدواتها (إخوان اليمن).