من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 20 أكتوبر 2019 02:55 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

" فيما تختتم منافساتها غدا" تأهل خمس فرق للمرحلة النهائية للمسابقة الثقافية لأندية عدن

عدن لنج / خاص الاثنين 16 سبتمبر 2019 09:42 مساءً

تختتم عصر غدا الثلاثاء منافسات المسابقة الثقافية لأندية محافظة عدن والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بعدن بنادي الروضة مديرية التواهي ، برعاية الأخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة واحمد سالمين محافظ محافظة عدن ، وتحت أشراف قطاع الشباب والرياضة بالوزارة ، وتستمر على مدى يومي الاثنين والثلاثاء ، في اطار الانشطة الثقافية والصيفية لعام 2019 م .

وتأهلت فرق نادي التنس العدني والاتحاد بالمنصورة والروضة والشعلة والنصر للمرحلة النهائية للمسابقة التي تختتم عصر غد الثلاثاء بأقامة ست جولات يتحدد من خلالها اصحاب الثلاثة المراكز الاولى في المسابقة .

ورصدت اللجنة المنظمة للمسابقة جوائز مالية للفائزين بالثلاثة المراكز الاولى ، حيث يتحصل صاحب المركز الاول على مبلغ مالي 200 الف ريال ، وصاحب المركز الثاني على مبلغ 125 الف ريال ، ويتحصل الحائز على المركز الثالث على مبلغ 75 الف ريال .

هذا وكانت منافسات المسابقة الثقافية قد افتتحت عصر اليوم الاثنين بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وعدد من قيادات الاندية والشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وبمشاركة عشر فرق مثلت اندية التلال ، الميناء ،الشعلة ، الجزيرة ، الروضة ، اتحاد المنصورة ، نادي التنس العدني ، الجلاء ، اتحاد الشرطة ، وتخلفت اندية وحدة عدن وشمسان وشباب المنصورة عن المشاركة في المسابقة .

وشهدت منافسات اليوم الاول من المسابقة منافسات مثيرة بين الفرق المشاركة اظهرت قدرات طيبة ، أسفرت عن فوز نادي النصر على التلال ، وفوز الشعلة على الجزيرة ، وخسارة الجلاء من الروضة ، وفوز اتحاد المنصورة على الميناء ، ونادي التنس العدني على اتحاد الشرطة ، لتحجز الخمس الفرق الفائزة مكانها في الدور النهائي من المسابقة.

وقد ادار منافسات المسابقة لجنة تحكيم مكونة من علي قائد عقلان ( رئيسا ) ، جمال بحاح ( سكرتير ) ، رائد علي نعمان ( عضو ) ، محفوظ سيف ( عضو ) ، نبيل النينو ( عضو ) .

من علاء عياش

 

المزيد في رياضة