من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 20 أكتوبر 2019 02:12 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

كلوب يكشف عن أخطر لاعبي نابولي.. ويؤكد: سأهزمهم في ملعبهم

عدن لنج / متابعات الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 12:02 صباحاً

اكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لم يتحدث عن كون فريقه حاملاً للقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، حتى يوم السبت كان فريقه يركز على نيوكاسل وبالأمس كانت لدينا حصة تدريبية واليوم كانت لدينا واحدة، تحدثنا عن البطولة بعد ذلك.

وقال كلوب في تصريحات صحفية قبل مواجهة نابولي بدوري الأبطال: “سوف يرى الفتيان في الاجتماع صباح الغد أن عليهم أن يتعلموا مرة أخرى. لقد رأينا هذا الموسم الماضي هنا. نابولي قوي جدًا، أحب مشاهدتهم حقًا.

البطولة (دوري الأبطال) ليس شيئًا نفكر فيه، ولكننا الآن نستعد لهذه المباراة”.

وأضاف: “في الوقت الحالي نحاول الوصول إلى نفس مستوى الموسم الماضي، ونريد أن نكون متسقين الأداء مثل العام الماضي ولكننا نلعب كرتنا لهذا الموسم. نستخدم الزخم عندما يكون هناك، والبقاء مركزين في اللعبة. مدى التحسن سنحكم عليه في نهاية الموسم”.

وواصل: “لا أعرف بالضبط مدى تحسننا (منذ مباراة نابولي قبل 12 شهرًا) الامور لا تسير هكذا لقد فعلنا كل شيء بشكل صحيح في المباراة التالية بعد الأخطاء التي ارتكبناها في ذلك الوقت، وكانت هذه هي الطريقة التي سرنا بها لبقية الموسم. تحسن كبير”.

وتابع: “عن الخسارة هنا الموسم الماضي: “هل يمكنني التأكيد من أن شيئًا كهذا لن يحدث مرة أخرى؟ لا، لكن الفتيان لم يعطوني أي إشارات على التفكير في الأمر. هيا نستخدم مهاراتنا، البقاء في المباراة، والقتال من أجل كل شيء”.

واستطرد: “لا نشعر بأعباء كوننا أبطال. لقد مضى وقت طويل (منذ فوزنا بها). هل ستلعب الفِرق بشكل مختلف ضدنا؟ ليس لدي أي فكرة. لم أفز قَط بدوري الأبطال من قبل. آمل أن نكون مستعدين لذلك”.

وأشار بقوله: “غالبية فريق نابولي بقت معًا وبدأوا هذا الموسم بشكل مذهل. كلانا قام بالبناء على ما فعلناه في العام الماضي. إنهم عنيدون بطريقة إيجابية للغاية، هم يكسرون الخطوط و لديهم هجمات-مضادة جيدة”.

وعن لورينزو انسيني، قال كلوب: “لاعب رائع – سريع للغاية، كان يبتسم دائمًا في وجهي قبل المباراة. بعد المباراة ربما كان لديه سبب أكبر لاعب رائع، يومًا سندافع عنه… آم لا، وأنا على علم بـ’تأثير سان باولو’ في نابولي”.

وأردف: “ستكون راضٍ عن التعادل؟ لا أعرف. هذا يعتمد بشكل كبير على الأداء. إذا كنا جيدين بما فيه الكفاية للفوز، فأنا أريد الفوز”.

وحول ما إذا كان ليفربول هو أفضل فريق في أوروبا قال: “لا يمكننا أن نكون أفضل فريق في أوروبا لأن مانشستر سيتي هو أفضل فريق في العالم.هذا هو الكوكب نفسه، على ما أعتقد”.

وبسؤوال.. بشأن ما إذا كان الطقس سيقرر تجديد عقده من عدمه (كما قال وكيله): رد كلوب: “لقد أراد أن يقول مزحة. لقد كانت بالتأكيد مزحة ألمانية لكن لم يفهمها أحد!”.

واختتم: “يمكنك استخدام كونك بطل دوري أبطال أوروبا كأداة نفسية مع لاعبيك ؟ إذا بدأت في شرب الخمر وتعاطي المخدرات، وقيادة سيارات مختلفة وترك زوجتك في المنزل لأنك فائز بدوري أبطال أوروبا، فلن أستطيع مساعدتك!”.

المزيد في رياضة