مدارس الأوائل تقيم الحفل التكريمي الخامس لأوائل الطلاب في #أبين

عدن لنج/ خاص
شهدت صباح اليوم قاعة اللؤلؤة بمدينة جعار بمحافظة ابين الحفل التكريمي الخامس الذي اقامته مدارس الاوائل الحديثة بمدينه جعار 
 
 
وياتي الحفل السنوي هذا تكريما للطلاب والطالبات المتفوقين في المزرسة 
 
 
حيث بدا الحفل بآي من الذكر الحكيم، وفي الحفل القى السيد مهدي محمد الحامد أمين عام  المحلس المحلي بمحافظة ابين.
 
 
استهلها بالتشرف بالحضور والمشاركة بهذا الاحتفال البهيج التي تقيمه وتنظمه مدارس الاوائل الحديثة لكوكبة من الطلاب  والطالبات المتفوقين والحاصلين على أعلى الدرجات التفوق وفي مختلف المستويات ومع الايام اثبت التعليم النوعي دوره الفعال بالنهوض بالمجتمعات وادارة عجلة التنمية ومثل هذه اللحظات الجملية التي ترتسم على وجوه الطلاب وابائهم وهم يحصدون  أعلى المراتب. 
 
 
واضاف الاستاذ حسن الناخبي مدير مدارس الاوائل نشكر  الجميع على الحضور والمشاركة الفاعلة في انجاح فقرات الحفل التكريمي  في النسخة الثالث عشر  لمدارس الاوائل وكل ما وصلنا اليه يعود الفضل للكادر التعليمي المتميز الذي استطاع باقتدار رفع مستوى الطلاب في كل المستويات التعليمية وصقل مواهبهم
 
 
والقيت العديد من الفقرات المتنوعة التي لطفت من جو الفعالية وتفاعل معها اولياء امور الطلاب
 
 
وقدم براعم مدرسة الاوائل عرضا للعبة الكاراتيه لبضع دقائق قوبل بالتصفيق الحار من الجمهور الحاضر
 
 
وقبل الختام كرمت ادارة المدرسة السبد مهدي الحامد نائب المحافظ ومدير مكتب التربية ابين د. وضاح المحوري والاستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربيه خنفر وفي الختام كرم اوائل الطلاب بالشهادات التقديرية.
 
السيد مهدي، الحامد امين عاما للمجلس المحلي والشيخ ناصر المنصري مدير عام خنفر والاستاذ محمود، سبعة مدير تربية خنفر والاخ فيصل باعرفه رئيس المجلس الانتقالي في خنفر وايمن الوعيل رئيس نقابة المعلمين الجنوبين.