رئيس #إنتقالي مسيمير #لحج يزور إدارة التربية ويتفقد اعمال الترميم الجارية لمبنى مدرسة عباس الثانوية

*عدن لنج /محمد مرشد عقابي:*

قام صباح اليوم الأحد الأخ عبد الفتاح جمال سعيد قائد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج بزيارة الى مبنى إدارة ألتربية والتعليم بعاصمة المديرية وذلك للإطلاع على سير العمل وللتعرف على مستوى أداء وانضباط المعلمين وأهم العراقيل والصعوبات التي تعترض مسار العملية التربوية والتعلمية.


والتقى رئيس القيادة المحليه للمجلس الإنتقالي الجنوبي خلال الزيارة اخيه المستشار عبد الغفور العمادي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، حيث تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المرتبطة بسير العمل التربوي والتعليمي بالمديرية.


بدوره ثمن المستشار العمادي هذه الزيارة، معتبراً ان مثل هذه اللقاءات هي من تزرع روح العزيمة والإصرار ومضاعفة الجهود في نفوس كافة منتسبي السلك التربوي والتعليمي بالمديرية.


مشيرا الى ان إدارة التربية والتعليم بالمسيمير تبذل كل ما بوسعها في سبيل الدفع بعجلة التعليم نحو الأمام، مؤكداً بإن القيادة التربوية بالمديرية تحملت عبء المسؤولية في ظروف استثنائية غاية في الصعوبة وعمل الجميع بروح الفريق الواحد وبإخلاص وتفاني لخدمة ابنائنا الطلاب في مختلف المدارس والمراحل التعليمية بل واستطعنا بفضل تظافر جهود الجميع وخلال فترة وجيزة من تثبيت قواعد العمل التربوي والتعليمي وفق برامج ورؤى وخطط مؤسسية مدروسة لنضمن لابنائنا الطلاب والطالبات مستقبلاً علمياً مشرق وافضل.


الى ذلك اشاد رئيس المجلس الأنتقالي بدور وكفاءة أخيه مدير مكتب التربية والتعليم المتمثل بتحمله لمسؤولية إدارة شؤون هذا المرفق الخدمي المهم في هذه ظروف استثنائية وصعبة، معبراً عن ارتياح قيادة المجلس الإنتقالي لحالة الإنضباط العالية التي تحلت بها طواقم العمل بمدرسة الشهيد عباس رضوان الثانوية بمدينة المسيمير كبرى مدن المديرية.


واثنى رئيس المجلس الإنتقالي على الحركة الدؤوبة التي امتاز بها جميع موظفي القطاع التربوي والتعليمي والمدراء ورؤساء الاقسام المنضوين في إطار منظومة مكتب التربية بالمديرية.


وعلى هامش الزيارة تفقد رئيس إنتقالي المسيمير بمعية مدير مكتب التربية بالمديرية مراحل العمل المنجزة في مشروع ترميم مدرسة الشهيد عباس رضوان للبنين الذي ياتي بدعم وتمويل من قبل دولة الكويت الشقيقة وبإشراف من منظمة اليونيسيف وبالتنسيق مع قيادة مكتب التربية والتعليم، مشيداً بما تم إنجازه اعماله.


حضر اللقاء عدد من الكوادر التربوية ورؤساء ومدراء الاقسام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية.