من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 20 أكتوبر 2019 02:25 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

وكلاء معتمدون يشكون إيقاف مخصص محافظة #عدن للغاز المنزلي

عدن لنج/رضوان المسوري الاثنين 23 سبتمبر 2019 01:50 صباحاً

قدم الوكلاء المعتمدون بتوزيع الغاز بالعاصمة المؤقتة عدن شكوى عاجلة عبر وسائل الاعلام بسبب ايقاف مخصص الغاز المنزلي لمحافظة عدن الامر الذي سبب ازمة وشحة كبيرة للغاز المنزلي .

 

 واكد الوكلاء الى ان المسؤولين في شركة الغاز اليمنية يعملون على خصخصة حصة العاصمة المؤقتة عدن من الغاز الحكومي وبيعه على تجار الطرمبات الذين يقومون بتعبئة الاسطوانة الواحدة بمبلغ 5500 ريال ، بدلاً من أن تباع للمواطن بـ ٣٠٠٠ ،الامر الذي أثقل كاهل المواطن وزاد من معاناته .

 

وأشاروا الى انهم قد رفعوا العديد من الشكاوي عن هذه الممارسات وهذا التلاعب الظالم من قبل المسؤولين الذين باعوا ضمائرهم ويتفنون بخلق المعانات والازمات ويثقلون كاهل المواطنين البسطاء لأغراض ومكايدات سياسية مستغلين الاوضاع الاستثنائية التي تمر بها محافظة عدن ليتم توزيعه على الهوامير والبطون الكبيرة، الامر الذي سبب شحة وأزمة كبيرة في الغاز المنزلي لمواطني محافظة عدن،لافتين الى ان الامور تسير وبشكل طبيعي في المحافظات الاخرى .

 

واوضح الوكلاء ان مسئولين مصفاة صافر ومسئولين شركة الغاز اليمنية منذوا اندلاع الحرب وهم يستحوذون على الغاز وفي تاريخ 19 \7\2019 م  تم إيقاف مخصص العاصمة عدن والتي تقوم بتوزيعه منشاة البريقة للغاز والمحاط الخاضعه لها وهي محطة العريش ومحطة الحرة .

المزيد في أخبار محلية