مدير #طورالباحة ومدير مؤسسة المياة بـ #لحج يوقعان على أستلام المرحلة الأولى من مشروع مياة الرجاع الاسعافي

عدن لنج /جلال السويسي

وقع اليوم الأثنين كلا من مدير عام طورالباحة ومدير عام مؤسسة المياة بلحج على أستلام المرحلة الأولى من مشروع مياةالرجاع الأسعافي من قبل منظمة زو الدولية..


بحضور الأمين العام لمحلي المديرية محمد حسن الجعللي وعضو الهئية الأدارية ياسر الرجاعي ومدير إدارة المؤوسسة بالمديرية محسن حسن ونائبه عبده هواش ونائب مدير الأمن العقيد حسن المرق تم التوقيع على وثيقة أستلام مشروع مياة الرجاع الأسعافي المرحلة الأولى كلاً من مدير عام المؤسسة بلحج الشيخ عادل محمد سعيد حيدر العطوي ومدير عام طورالباحة أ. عبدالرقيب البكيري ومقاول المشروع الشيخ عاطف الهابون ومهندس المشروع صالح عبدالله صالح بعد أستكمال جميع الأعمال المتعلقة بالمشروع من قبل منظمة زو بمبلغ وقدره مائة الف دولار بتنفيذ المقاول عاطف الهابون.


ويأتي هذا التسليم بعد أن تفقدا مديري عام المديرية ومدير عام المؤوسسة العامة للمياة بالمحافظة جميع الأعمال المتعلقة بالمرحلة الأولى وكذا الضخ التجريبي من مصدر المياة لخزان المياة التجميعي بالرجاع والذي سيوزع إلى خزان مياة دار القديمي التجميعي كمرحلة أولى..


يذكر أن عمل المرحلة الثانية بمشروع مياة الرجاع الأسعافي يتطلب المتابعة المستمرة للجهات المانحة حسبما اوضح مدير عام المديرية الذي يؤلي المشروع جل أهتمامه حيث قال سنبذل قصارى جهدنا بل سنكرس كل وقتنا لتحقيق حلم الالاف من ابناء المديرية الذي مازال يحدوهم الأمل في الحصول على المياة والتخفيف من معاناتهم
بنجاح هذا الحلم الكبير..


وأضاف أن قيادة السلطة المحلية مستمرة في متابعة العمل لأستكمال المرحلة الثانية شاكراً منظمة زو الدولية على ما قدمته من عمل جبار في المرحلة الأولى والذي تكلل بالنجاح.


من جلال السويسي