العفيف وكيل اول محافطة #الضالع يلتقي ممثلي منظمة كير بالمحافظة

عدن لنج /خاص

 

التقى وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف بمكتبة اليوم ممثلي منظمة كير المهندس عمر الشيخ والمهندس الميداني للمنظمة وائل الكلدي وتم خلال اللقاء مناقشة اوضاع النازحين في الضالع.


وفي اللقاء رحب العفيف ممثلي المنظمة شاكرا لهم على جهودهم التي يقومون بها بالمحافظة من خلال قيامهم في تنفيذ مشروعهم الإنساني بالمحافظة الذي يقوم بتقديم المساعدات الإنسانية الطارئة للاسر النازحة والمتضررة بالمحافظة ، وثمن دورهم داعيا الى العمل والتنسيق والتواصل مع السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات لانجاح مشروعهم الإنساني .


واكد ممثل منظمة كير المهندس عمر الشيخ ان المنظمة ستقدم الدعم المالي والغذائي للاسر النازحة والمتضررة من الحرب ونعمل تحسين المستوى المعيشي للنازحين،وقدم ممثل المنظمة الشكر والتقدير للاخ وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف على تعاونه وجهودة التي يبذلة من أجل تيسير عمل فريق المنظمة وتعاونة برفع بيانات وكشوفات النازحين المتواجدين في المدارس والمخيمات والمنازل..


وثمن وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف الدعم المالي والغذائي المقدم من منظمة كير الذي سيخفف من معاناة النارحين ،مثمنا كافة الجهود التي يبذلها ممثلي المنظمة وفريق العمل التابع لها ،اكد العفيف على استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مع فريق المنظمة وتسهيل عملهم وتذليل كل الصعوبات أمامهم.

 

مكتب إعلام محافظة _الضالع 

(ن ش)