نادي التلال يصدر بيان ويعلق نشاط العابه

عدن لنج / متابعات

أصدرت إدارة نادي التلال الرياضي ، بيان فيما وصل اليه حال النادي .. عطفا على نتائج اجتماعها الذي عقدته مساء الثلاثاء ، لمناقشة اوضاع النادي وأزمته المالية التي لم يمر بها على مر تاريخه ، نتيجة غياب الداعمين وعدم وجود أي استثمار وتأخر صرف مخصصات الإيجار التي يعول عليها ويستلمها من قبل رئاسة الجمهورية والوزاء واللواء الاول حماية رئاسية.

الاجتماع استغرب حالة الصمت من قبل جهات الاختصاص في دفة القرار الرياضي وفي سطلة عدن المحلية , وكذا الدولة التي لم تمنح التلال إيجاراته لثلاثة شهور ، مما عطل مشوار النادي ومتطلبات انشطته من رواتب وامور مرافقة تصرف بشكل يومي.

الاجتماع أفضى ببيان التلالي جاء كالتالي:

1- في ظل الازمة المالية الصعبة نتيجة غياب موارد النادي من ايجارات مبانيه وملعبه في منطقة حقات ، من قبل رئاسة الجمهوية والوزراء واللواء الاول حماية رئاسية ..قررت إدارة التلال تعليق انشطتة العابه ، لعدم قدرته على صرف أي مستحقات ، باستثناء فريق كرة القدم الذي يستعد لخوض نهائيات الدوري التنشيطي في قادم الايام.

2- دعوة كبار النادي وشخصياته للقيام بأدوراهم والبحث عن الحلول التي من شأنها ، مساعدة التلال على البقاء واقفا في وجه تيار الظرف الصعب الذي يمر به.

3- الاستمرار في متابعة الجهات الرسمية في محافظة عدن ومكتب الشباب ووزارة الشباب والرياضة ، لإيصال رسالتهم وتلبية نداء التلال ليكون في مسار يتلائم مع متطلبات العابه وتاريخه العريق.

4- إدارة التلال تتحمل مسؤولياتها في هذا الظرف ، وتؤكد أن بقاءها هو جزء من علاقة الانتماء لهذا الصرح ، بعيدا عن المناصب .. وأن بقاءها هو للحفاظ على التلال ، خصوصا أنه يستعد للمشاركة في نهائيات الدوري التنشيطي.

5- تأمل إدارة التلال ، من خلال هذا البيان , استجابة كل الجهات ذات العلاقة ، لحيثيات وتفاصيل ما يمر به النادي الكبير , حتى يتجاوز محنته التي لم يرم بها على مر تاريخه الطويل.