مدير مكتب الشباب والرياضة في ابين يلتقي إدارة وأعضاء الجمعية العمومية لنادي الدرجاج

عدن لنج / ابين

عقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين أحمد صالح الراعي بمكتبة لقاء بالهيئة الأدارية وعدد من أعضاء الجمعية لنادي شباب الدرجاج الرياضي لمناقشة أوضاع النادي الابيني في ظل المستجدات الأخيرة والعمل على حل الإشكالية وتجاوز السلبيات التي رافقت عمل الإدارة ووضع الحلول المناسبة والمعالجة الصائبة التي تواجه النادي.

وخلال اللقاء شكر راعي رياضة أبين الهيئة الإدارية والجمعية العمومية والشخصيات الاجتماعية على تلبية دعوته بالحضور وحرصهم على مناقشة أوضاع النادي وتقييم مسار عمل الهيئة الإدارية .

مشيرا إلى نادي الدرجاج يعد واحد من اعرق وأقدم الأندية في أبين ويشارك بفعالية في كافة الأنشطة والمسابقات على مستوى المحافظة ويجب أن يكون التعاون بينكم كهيئة ادارية وجمعية العمومية و شخصيات في منطقة الدرجاج والعمل بروح الفريق الواحد والجلوس على طاولة الحوار لمناقشة أي قصور يرافق عمل الهيئة الإدارية بما يخدم المصلحة العليا للنادي وبما يسهم في استمرار نشاطه وتعزيز مسيرة النادي خلال الفترة القادمة لان النادي وجد كمتنفس للجميع.

مؤكدا وقوف قيادة مكتب الشباب بأبين مع النادي وتذليل أي صعوبات أو عراقيل لنشاطه هو وبقية أندية أبين.

 وفي ختام اللقاء تقدمت الهيئة الإدارية واعضاء الجمعية العمومية لنادي الدرجاج والشخصيات الأجتماعية بالشكر لمدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن "أحمد صالح الراعي" لسعة صدرك وأهتمامة في حل مشاكل النادي وتصحيحها وعقد اللقاءات والاجتماعات والأستماع لهموم وقضايا الجميع.

حضر اللقاء عبدالرحمن الشاعري" مدير الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والكابتن وجدي مهدي" مسؤول النشاط بمكتب الشباب.

 

كن عارف علوان