من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 17 أكتوبر 2019 11:50 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

#الضالع.. هيئة مشاريع مياه الريف بالشراكة مع منظمة اليونيسف تواصل اعمالها الإنسانية في منطقة حجر

عدن لنج/خاص الجمعة 11 أكتوبر 2019 02:08 صباحاً

 

تتواصل الأعمال الإنسانية التي تقوم بها الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة الضالع بالشراكة مع منظمة اليونيسف للطفولة، والتي تأتي برعاية محافظة محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح، والتي انطقت في بداية شهر اكتوبر وستسمر حتى نهاية ديسمبر 2019.

 

وتحت عنوان” توزيع حقائب النظافة للإسر النازحة “تواصل الفرق الميدانية نزولها منذ أسابيع وبشكل مستمر في منطقة حجر محافظة الضالع، في توزيع الحقائب على الأسر النازحة في مختلف قرئ ومناطق حجر السُفلى وحجر العليا.

 

وفي حديث للاخ بكيل صالح مثنى مشرف عملية التوزيع التابعة لهيئة مياه الريف في منطقة حجر، قال ان الفرق تواصل اعمالها رغم الظروف الأمنية التي تمر بها منطقة حجر، وقد بلغ عدد الحقائب التي وزعت حتى الآن 5000 سلة نظافة تم توزيعها على الأسر النازحة، ولازالت الفرق الميدانية مستمرة في عملها حتى استكمال بقية الأسر النازحة في مختلف القرى والمناطق.

 

وتعيش معظم الأسر في منطقة حجر في ظل ظروف انسانية معقدة نظراً للظروف الأمنية والعسكرية التي تمر بها مناطقهم بسبب المواجهات العسكرية فيها منذ أشهر، والتي دفعت بغالبية الأسر إلى النزوح والتشريد ما جعل هذه الأسر بحاجة ماسة إلى المساعدات الإنسانية.

المزيد في أخبار محلية