#حضرموت .. صحة الارياف تدشن المخيم الطبي التخصصي في طب وجراحة العيون بالمديرية

عدن لنج/خاص


برعاية مكتب الصحة والسكان بمحافظة حضرموت الساحل, وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية أرياف المكلا وبتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة البصر الخيرية العالمية, دشن مدير عام مديرية أرياف المكلا الاستاذ/أحمد سليمان العكبري بمعية مدير مكتب صحة أرياف المكلا الاستاذ/ طالب باقديم, صباح امس , الحملة المجانية التخصصية في طب وجراحة العيون وذلك بالمخيم في الوحدة الصحية بمنطقة المسنى.


وبدا التدشين بكلمة ترحيبيه لمدير مكتب الصحة بمديرية ارياف المكلا الاستاذ "طالب باقديم", مبينا فيها اهتمام طاقم قافلة المخيم وبذل جهودهم في تسير عدد من القوافل الطبية لكافة اودية المديرية. كما عبر "باقديم" , عن سعادته بهذه الحملة الانسانية الهادفة , شاكرا جهود مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية والمسؤولين بمؤسسة البصر العالمية ومستشفى هيا اليحيا لطب العيون بالمكلا .


وخلال التدشين أشار مدير عام مديرية أرياف المكلا الاستاذ "احمد سليمان العكبري", أن مثل هذه المخيمات تعمل على تخفيف معاناة كثير من المرضى حاثا جميع المواطنين بالمديرية للاستفادة من هذا المخيم الطبي. وتقدم مسؤول المخيم الاستاذ/محمد العمري والدكتور/محمد باضاوي طبيب المخيم, بخالص شكرهم وتقديرهم لمدير المديرية ومدير الصحة بالمديرية على حسن الاستقبال والتنسيق والكرم والضيافة , مشيراً الى اهمية هذه الحمله في خدمة كافة مواطني المديرية.


حضر التدشين الفريق الصحي بالمديرية, وجمع غفير من المواطنين .