من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 06:30 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

فريق جار يحرز كاس الذكرى ال56 لثورة 14أكتوبر المجيدة في رصد بيافع

عدن لنج / محسن محمد الأربعاء 16 أكتوبر 2019 11:25 مساءً

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه يافع رصد شهد ملعب الشهيد سامي صالح السليماني بالسعدي عصر يوم الثلاثاء لقاء كروي جماهيري بين فريقي جار وميكل إحتفاء بالعيد السادس والخمسون لثورة 14اكتوبر المجيدة والتي أقيمت برعاية خاصة من المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد .

حيث شهد ملعب السليماني حضور جماهيري منقطع النظير للمشاركة باحتفالات أبناء الجنوب بالعيد الاكتوبري في ذكراة السادسة والخمسون .

وبعد اعلان صافره البدايه انطلق اللقاء الذي أظهر فية فريق مكيل اكثر سيطرة على مجريات اللقاء ليسجل اول اهداف اللقاء في مرمى جار . لكن فريق جار لم يستسلم لعلوج الهدف في مرماة وخاصه ان اللقاء على ملعبه وبين جمهوره حيث نظم صفوفه وشن عدد من الهجمات اسفرت عن تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي 1/1 .

وفي الشوط الثاني نزل الفريقين ارضيه الملعب وكل فريق عينه على تعزيز نتيجه اللقاء فكان فريق مكيل السباق في تعزيز النتيجه من خلال خطف الهدف الثاني لفريق ، الذي أدرك من خلال فريق جار بخطوره موقفه حيث اعاد ترتيب صفوفة وتوجيهات مدربه بخطف هدف التعادل ومع اجراء بعض التغييرات شن فريق جار عدد من الهجمات على مرمى فريق مكيل ليستقلعا ويخطف الهدف الثالث، ليعلن حكم اللقاء بنهاية اللقاء وفوز فريق جار 2/3 ليتوج بكأس ثوره 14 اكتوبر .

حيث قام الضيوف الاخ احمد عوض رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي برصد والعقيد عوض محمد السعدي قائد الحزام الأمني بالرباط والاخ عامر العواضي رئيس ادارة الشباب والطلاب بالمديرية وعدد من اعضاء القيادة المحلية بالمديرية وشخصيات اجتماعية ورياضية بتسليم فريق جار كاس الذكرى ال56 لثورة 14 اكتوبر

المزيد في رياضة