من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 08:50 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

ميليشيا #الإخوان تختطف طفل من ضحايا الإعتداءات الجنسية وتجبره على التصريح والنفي لقنوات إصلاحية

عدن لنج/ خاص الخميس 17 أكتوبر 2019 10:41 صباحاً
كشفت مصادر حقوقية عن فضيحة مدوية لقوات الأمن في تعز الخاضعة لسيطرة حزب الاصلاح.
 
 
وقالت المصادر بان قوات الأمن اقدمت صباح امس الاربعاء على اختطاف طفل من ضحايا الاعتداءات الجنسية لارغامه على نفي ما تعرض له امام قنوات تابعة لحزب الاصلاح.
 
 
وقال المصادر بأن السلطات الأمنية ممثلة بمساعد مدير الأمن نبيل الكدهي قامت صباح امس  بإختطاف الطفل " إ.ت " وهو من ضحايا الاعتداءات الجنسية بعد استدراجه عبر شخصين من ابناء قريته.
 
 
واوضحت المصادر بأن الطفل تعرض للاعتداء الجنسي في أحد المواقع العسكرية التابعة للواء 170 دفاع جوي وتورط في الجريمة عسكريين ونافذيين كبار.
 
 
 مضيفة بأن قوات الأمن قامت باختطاف الطفل من منطقة بيرباشا جولة نادي الصقر بالمدينة ، واخذته الى مكان مجهول.
 
 
المصادر اكدت بان الطفل تمكن من الاتصال بوالدته وكشف لها عن تعرضه للاختطاف من قبل الكدهي ، لتقوم والدته بالتوجه الى ادارة الأمن والبحث الجنائي واقسام الشرطة بالمنطقة والتي نفت جميعها علمها بالموضوع.
 
 
 وقالت المصادر بان والده الطفل تواصلت مع احد النشطاء الذي تمكن من التواصل مع الكدهي ، ليبلغه بان الطفل بحوزته ليقوم لاحقا بتسليمه الطفل.
 
 
الطفل كشف عن قيام قوات الأمن باخذه الى شقة مجهولة ودعوة مراسلي  قناة بلقيس التابعة لحزب الاصلاح و قناة اليمن والمصور أحمد الذبحاني وآخر يدعى محمد النقيب وهما من عناصر الاصلاح.
 
 
وقال الطفل بانهم اجبروه تحت التهديد على الاداء بتصريح لهذه القنوات الاعلامية ينفي فيه حادثة الاعتداء الجنسي الذي تعرض له.
 
 
الحادثة ولدت غضبا عارما بين النشطاء والحقوقيين الذين اعتبروها جريمة غير مسبوقة ، تكشف مدى تحول الاجهزة الأمنية في ظل سيطرة الاخوان الى مليشيات تحمي المجرمين والمعتدين بحق الطفولة.

المزيد في أخبار محلية