بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي تصل الى الادوار النهائية

عدن لنج / وعد امان

شهدت ملاعب نادي التنس العدني عصر امس الأربعاء مواجهات قوية ومثيرة ونتائج مفاجأة في بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي وسط حضور جماهيري لافت.

وقد التقى في فئة الزوجي المفتوح شرف و منصور محمد الشقيقين نظيرهما حسين حسن و عزت محمد أحد أبرز لاعب نادي التنس العدني خلال الأعوام القليلة الماضية وتمكن شرف و منصور إقصاء نجوم لعبة التنس بنتيجة 9/5.

وفي لقاء آخر استطاع عزيز خالد و فيصل السباحي من التغلب على الموهوبين والمبدعين الصغار عزيز عادل و محمد مكي بنتيجة 9/4 في مباراة شهدت لمسات فنية استطاعوا من خلالها ابهار المتابعين الحاضرين.

أما على صعيد اللعب الهادئ والنقاط المتميزة فقد تمكن "في ذات الفئة" محمد مصطفى و رضا عبدالمجيد من إسقاط خصمهما عمر ماهر وأحمد مرشد بنتيجة 9/6

وفي وقت سابق امس الأربعاء لعبت مباراة واحدة في فئة الناشئين فقد عبر اللاعب الصغير المتألق ترتيل فايز خصمه زياد محمد بكل سهولة وبراعة بنتيجة 0/9

اما في فئة الممتاز واصل نورس فايز تألقه المعتاد بتأهله إلى دور النصف النهائي عقب فوزه على اللاعب شادي مأمون بنتيجة مجموعتين للاشيئ كانت تفاصيلها 4/6 ، 2/6 .

هذا وقد شارفت بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي إلى الأدوار النهائية وستشهد البطولة في هذه الايام مواجهات قوية مرتقبة في جميع فئاتها.

يذكر ان وصل اللاعبين شرف و نورس إلى نهائي فئة الشباب عصر الثلاثاء الماضي حيث تلعب المباراة النهائية وفق جدول مباريات البطولة يوم 22 من الشهر الجاري وهو يوم اختتام البطولة.