شهداء التوحيد يتأهل إلى الدور القادم من بطولة الفقيد مروان علاو

عدن لنج / أيمن القاضي

تأهل فريق "شهداء التوحيد" إلى الدور القادم من بطولة الفقيد مروان علاو لكرة القدم للصالات تحت سن 17 عام التي تقام على صالة البي كلاس بمشاركة اثني عشر فريقًا شعبيًا بمديرية البريقة، بعد فوزة على فريق "الشهيد يونس العولقي" بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم عصر الخميس ضمن منافسات الدور الاول من البطوله التي يقام بنظام خروج المغلوب، تأتي البطولة ضمن الفعاليات الشبابية والرياضية التي ترعاها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بأعياد الثورة 14 أكتوبر و 30 نوفمبر.

شوط اول قويًا ومثيرً من الطرفين تميز بالهجمات القوية من فريق "شهداء التوحيد " والمهارات من جانب فريق "الشهيد يونس العولقي".

عملية الضغط الهجومي المكثف لفريق شهداء التوحيد مكنهم من الخروج من الشوط الاول متقدمين بهدف عبر اللاعب "جمال محمد عبدة ".

في الشوط الثاني الذي جاء سريعًا من جانب فريق الشهيد يونس العولقي بضغط هجومي قوي منذ البداية محاولين ادراك التعادل والعودة السريعة للمباراة ولكن جميع محاولاتهم باتت بالفشل، وقبل انهاء الحكم صافرة النهاية يطلق اللاعب جمال محمد رصاصة الرحمة بإضافتة للهدف الثاني محطما امال فريق الشهيد يونس العولقي الذي كان يأمل بالذهاب بعيدا ولكن تفاجاء بحماس لاعبي شهداء التوحيد ولعبهم الجماعي، فغلبت الروح الجماعية الشجاعة وتمكن لاعبو فريق شهداء التوحيد من حجز موقهم في الدور القادم.

هذا وتحصل لاعب فريق شهداء التوحيد جمال محمد عبدة على جائزة أفضل لاعب في المباراة وقد تسملها من رئيس اللجنة المنظمة ك/ علي الديداس