البي كلاس يتجاوز الجبل بصعوبة ويتأهل إلى الدور القادم من بطولة الفقيد مروان علاو

عدن لنج / متابعات

خطف فريق "البي كلاس" فوزاً صعباً على فريق "الجبل" بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على صالة البي كلاس ضمن منافسات الدور الاول من بطولة الفقيد مروان علاو لكرة القدم للصالات تحت سن 17 سنة التي تقام بنظام خروج المغلوب بمشاركة اثني عشر فريقاً شعبياً من منطقة البريقة وتحت رعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي وضمن الفعاليات الشبابية والرياضية التي ترعاها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بأعياد الثورة 14 أكتوبر و 30 نوفمبر.

مباراة صعبة وقوية حاولا كل فريق فرض أسلوبه على الآخر منذ الدقائق الأولى، لكن الوصول الأول لمناطق الخطر كان لصالح فريق "البي كلاس" الذي كان اكثر خطورة من فريق "الجبل" في الدقائق الاولى. وحملت الدقيقة (15) البشرى السارة للاعبي البي كلاس بعد أن قام عبدالله الحاج بتسجيله اول اهداف المباراة من كرة عرضية تلقاها من زميلة واسكنها الشباك مسجلاً هدف التقدم الذي انتهى عليه الشوط الأول من اللقاء.

ظهرت نوايا فريق "الجبل" في تعديل النتيجة من خلال السيطرة على مجريات اللعب منذ إنطلاق الشوط الثاني لكن جميع محاولاته اصطدمت بتنظيم "بي كلاسي" مميز وكثافة دفاعية مما صعب المهمة على لاعبي الجبل في الوصول إلى المرمى.

وتكررت محاولات لاعبي الجبل محاولين ادراك التعادل ولكن دون جدوى، ليعلن الحكم علي باسليم صافرة النهاية معلناً فوز البي كلاس بهدف وحيد، حاجز موقعة في الدور القادم. وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق البي كلاس المتألق عبدالله الحاج وقد تسلم الجائزة من سند شامبيون عضو مجلس المحلي.