مدير عام مسيمير #لحج يتفقد سير العملية التعليمية بمركز جول مدرم

عدن لنج /محمد مرشد عقابي


زار الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج اليوم مدرسة مركز جول مدرم احد أهم المنابر التعليمية والتنويرية العريقة بالحواشب.


حيث اطلع المدير العام خلال هذه الزيارة على سير العملية التعليمية في هذه المدرسة، مشيداً بحالة الإلتزام والإنضباط التي ميزت جميع طواقم وكوادر وطلاب هذا المركز التعليمي الذي كان له الفضل في إنجاب العديد من فحول العلم والمعرفة في العصر الذهبي للحركة التربوية والتعليمية بالمديرية.


وشدد مدير عام المسيمير على أهمية ان تبذل كل الفرق والطواقم العملية داخل هذا الصرح التربوي كل جهودها وان تسير على هذا النهج الإنضباطي وان تعمل على تطوير الأداء مستقبلاً بالشكل الذي يسهم في الدفع بالحركة العلمية والتربوية ويرتقي بها نحو الافضل وبما يتواكب مع الثورة العلمية والتكنولوجية التي يشهدها العالم وبما يوازي طموحات وتطلعات الجميع.


وثمن المدير العام الجهود المبذولة من قبل إدارة التربية والتعليم وكل القوى العاملة للإرتقاء بعمل هذا القطاع الحيوي الهام، داعياً الى ضرورة مواصلة الجهود وتذليل الصعاب والعراقيل التي تعترض كوادر وطلاب هذه المدرسة والعمل على توفير كل احتياجاتها بالصورة التي تسهم في تنمية قدرات ومهارات ومعارف جميع كوادر ومنتسبي هذا الصرح التربوي العملاق.