#أبين.. اليوسفي يترأس إجتماعاً لمدراء المواقع والمندوبين ويشكل لجان صرف للنازحين في #خنفر

عدن لنج/ دائرة النازحين- أبين
ترأس الاستاذ انيس اليوسفي رئيس الوحدة التنفيذية و عضو لجنة الاستجابة الطارئة بالمحافظة اجتماعا يضم مندوبي ومسؤولي المواقع بمديرية خنفر والوقوف امام الاختلالات التي رافقت العمل خلال الايام السابقة.
 
 
حيث وقف الاجتماع على عدد من النقاط المهمة منها تشكيل فريق مسح للنازحين والتحقق من الكشوفات السابقة.
 
 
 من جهة اخرى تم تشكيل فريق صرف لتسليم المعونات والمساعدات الى النازحين يدا بيد كما تحدث اليوسفي ان عمليه الشكاوي كثرت عن المندوبين المستثمرين لحقوق النازحين وعلى هذا تم اجتماع استثنائي لتشكيل تلك الفرق.
 
 
كما اشاد اليوسفي بكفائتهم وحملهم تلك المسؤولية محذرا المتلاعبين والفاسدين في ذلك .
 
 
وقال : ان امامنا مسؤولية كبيرة وعلينا ضغوطات ومسؤوليات كبيرة ونحن بحاجة الى تكاتف الجميع والعمل معا وتصحيح تلك الاختلالات والعمل بمسؤولية واخلاص او البعد عن ذلك لكون هذه مسؤولية وسوف نحاسب عليها امام الله.
 
 
كما بين اليوسفي ان العمل يجب ان يكون رسميا وبطرق رسمية ويمنع اي تعامل او اعطاء اي بيانات لاي  منظمات لان هذا العمل يعتبر من معايير العمل الانساني وعدم التدخل فيه الا بامر رسمي حسب محضر المهام والعمل علي التنسيق مع السلطة المحلية وقوات الامن عند اي صرف.
 
مبينا ومستعرضا دور الوحدة التنفيذية للنازحين بابين لما تقوم به من جهود عظيمة رغم عدم توفر الموازنة التشغيلية و مشيدا بدور الدكتور نجيب السعديً مدير الوحدة التنفيذية بالجمهورية والمنظمات الدولية التي لازلت تقدم عددا من المساعدات الانسانية مناشدا تلك المنظمات الدولية والسلطات المحلية بمساعدة الفقراء والمجتمع المضيف كالمغتربين المشردين من المهجر والذيً لم يوجد لديهم اي مصدر للدخل.
 
 
مشيدا بجهود السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.