استمرار العمل في مشروع طريق اليزيدي- جبل لمطور رباط السنيدي بوتيرة عالية

عدن لنج/عوض محمد السعدي

في استمرارالعمل بمشروع طريق الشهيد: عبدالله علي سالم اليزيدي- جبل لمطور- رباط السنيدي، اعمال جبارة تم تنفيذها على الارض من قبل مقاول المشروع من حيث شق الطريق وبناء الجدران الساندة والتوسعة العرضية وكذلك اعمال الردم والتهبيط لاغلب المقاطع .

 

حيث تم العمل قبل يومين على ايصال المسارالطولي لطريق المشروع وفقاللمخطط الى نقطة النهاية وعبرمواقع شبكة التواصل الاجتماعي تم تناقل صور تنفيذالعمل اثناء قلع شجرة البن الذي قدمها الاخوة الاعزاء اولادالمرحوم علوي عبيدالسنيدي لروح والدهم رحمة اللة علية .

 

وكذلك الوالدقاسم زيدبن سعدان نقدم لهم جميعاخالص الشكروالاحترام والتقدير ربنايخلف عليهم بالخير وصدقة جارية لهم ولروح والديهم .

 

والشكرموصول للوالدالعزيز علي صالح بن سعدان وجميع اولادة الاعزاء ..

 

جهودكبيرة تبذل من قبل ممثلي لجان المشروع في معالجة كل القضايا التي تعترض العمل مع التاكيدان كل المعالجات تتم وفقاللمخطط ولاخروج عن ذلك والامرطبيعي تواجة اغلب المشاريع العامة وحتى الخاصة بعض العوائق  الاهم ان تتم معالجتهابالهدوء والحكمة. 

 

الجميع مع هذا المشروع لاوجود لمعترضين هناك بعض الملاحضات من قبل البعض.نرجوامن الجميع اعطاء الفرصة والوقت لممثلي لجنة المشروع وهم جديرين بحلحلة كل العوائق .

 

مشروع طريق اليزيدي - جبل لمطور- رباط السنيدي مشروع حياة بتنفيذة سينقل يافع بكل مناطقها نقلة نوعية من حيث ربط يافع كل يافع ببعضهاالبعض باقرب طريق رئيسي وستكون له الاهمية الاكبرفي توحيديافع وحفظ هويتها

 

تحية لكل اهل الخير داعمي هذاالمشروع بالمال والارض وتحية لكل اللجان القائمة على هذاالمشروع بالداخل والخارج وتحية لكل من حث ودل وسعى لصالح هذاالمشروع حتى بالكلمة فالدال على الخير كفاعلة 

 

كلنامشروع طريق اليزيدي - جبل لمطور - رباط السنيدي وكل اعمال الخير تجمعنا.