تكريم منتخب جامعة سيئون المشارك في بطولة التسامح العربية الجامعية بأبوظبي

عدن لنج / عثمان بن شملان

كرمت جامعة سيئون ، بعثة منتخب الجامعة ممثل الجامعات اليمنية ، بعد مشاركتهم الناجحة وتأهلهم لدور الثمانية في بطولة التسامح العربية الجامعية لكرة القدم للصالات التي أقيمت بمدينة أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من 29 أكتوبر حتى الـ9 من نوفمبر من الشهر الجاري.

وفي الاحتفال الذي أقيم بقاعة كلية التربية البدنية والرياضية أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بالنتائج الايجابية التي حققها منتخب الجامعة ، لافتا بأن هذه المشاركة أسهمت في اكساب أعضاء المنتخب العديد من المهارات المختلفة ، معربا عن شكره وتقديره لكافة أعضاء البعثة لتشريفهم لحضرموت خاصة واليمن عامة في المحافل العربية.

بدوره عبّر رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري عن فخره واعتزازه بما حققه منتخب الجامعة من نتائج ايجابية وتأهلهم لدور الثمانية ، مشيرا بأن هذا الحدث الرياضي الجامعي منح الجامعة فرصة الظهور عربيا من خلال المشاركة وتمثيل الجامعات اليمنية في البطولة ، شاكرا كل المساهمين لإنجاح الفعالية .

من جانبه استعرض نائب رئيس جامعة سيئون لشؤون الطلاب رئيس البعثة الدكتور رياض منقوش نبذة تفصيلية عن مشاركة المنتخب بدءا من اختيار اللاعبين وفقا لمعايير محددة واقامة المعسكرات التدريبية والنتائج الايجابية المتعددة للبطولة ، شاكرا كل الداعمين ماديا ومعنويا للبعثة .

وجرى في ختام الاحتفال الذي حضره نواب رئاسة الجامعة وأمين عام الجامعة وعميدي كليتي التربية البدنية والرياضية والتربية ومديري عموم فرع مصلحة الهجرة والجوازات والشباب والرياضة والشئون المالية والادارية بديوان الوكيل ورئيس اتحاد طلاب جامعة سيئون وعدد من الطلاب تكريم أفراد البعثة وجميع المساهمين في انجاح مشاركة المنتخب بدروع وشهادات تقديرية .