من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 09 ديسمبر 2019 02:50 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

فهد مشبق يتحدث عن جريمة مقتل مواطن بشقته في #المعلا ويكشف تفاصيل هامة مع صورة أداة الجريمة

عدن لنج/ خاص السبت 16 نوفمبر 2019 11:12 صباحاً
هذه أداة الجريمة التي تم فيها قتل اخونا وحبيبنا رحمة الله عليه جلال كور واسال الله ان يسكنه جناته وبفضل الله ومن ثم جهود شرطة المعلا ممثله بقائدها العقيد محمد العلواني ونائبه النقيب ناصر حمود ومدير البحث عبدالعزيز الضالعي وافراد  من شرطة المعلا وافراد التحريات.
 
 
والشكر موصول للاخ قائد الشرطه العسكريه العميد انيس العولي على ما قامو به من جهود جباره بالقبض على المتهمين وهم ياسر عبدالله العمر 15 سنه والطفل يونس
طارق 15 سنه والطفل ابن اخت المجني عليه رحمه الله خالد ابوبكر14 سنه وبعد التحقيق، وبحضور وكيل نيابة الاحداث اعترفو بالجريمه وكانو مخططين لها منذو شهر وبعد معرفتهم بان المرحوم في حوزته 80 مليون ريال يمني من ابن اخته تحركو يوم الخميس المساء وقامو بارتكاب الجريمه وقامو بتفتيش المنزل ولم يجدو اي مبلغ.
 
وبعدها تحركو الى كريتر ورمو الفاس في صيره في البحر ومن ثم امرنا بالتحرك مباشرة الى صيره ومعهم احد المتهمين ودلهم ع المكان وبالاستعانه بغواص من كريتر.
 
 
ووجد الفاس وتم تسليمه لشرطة المعلا و ما زال التحقيق جاري وسوف يتم موافاتكم اول باول عن هذه الجريمه الشنعاء التي هزت ابناء المديريه حبيت اختصر لكم تفاصيل الواقعه لكثر الرسائل التي وصلتني من بعض الاخوه عن التفاصيل.
 
ونسال الله ان يتغمده برحمته ويلهم اهله ودويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
 

المزيد في أخبار محلية