لقاء مشترك بين صندوق دعم الشباب بـ #حضرموت ومركز الافق للكمبيوتر والانظمة لبحث أوجه التعاون المشترك

عدن لنج/خاص

بحث لقاء مشترك بين صندوق دعم الشباب بمحافظة حضرموت ومركز الافق للكمبيوتر والانظمة صباح الاثنين أوجه التعاون المشتركة بين الجانبين، للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز.

 

 

وناقش اللقاء التدخلات البرامجية الممكنة تقديمها من المركز والمتمثلة بالنظام المالي والاداري الميزان للمحاسبة والمستودعات والملحقات التابعة له وكذا الدورات التدريبية المالية والادارية التي يقيمها المركز، وذلك لتنظيم العمل المالي والاداري لصندوق دعم الشباب والذي سيسهم في تحسين اداء عمل إدارة الصندوق والعملاء التابعين للصندوق.

 

 

وخلال القاء أكد مدير مركز الافق المهندس هاني باشراحيل استعداده لتقديم كل ما تقتضيه مصلحة العمل لدى صندوق دعم الشباب وعملاءه وتقديم لهم اقصى فائدة ممكنة من الانظمة والبرامج والدورات التدريبية المختلفة حتى يستطيع الصندوق تقديم رسالته للمجتمع بالصورة التي تليق به والهدف الذي يطمح اليه من الرفع بالمستوى المعيشي والاهداف الاخرى ذات المنظور البعيد. 

 

 

من جانبها أعربت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بحضرموت الأستاذة سولاف الحنشي عن شكرها وتقديرها لإدارة الشركة على تجاوبهم من خلال تقديم كل التسهيلات دعماً للصندوق وعملاءه، مبدئه استعدادها لتسهيل كافة المتطلبات التي تسهم في تطوير عمل الصندوق وتقديمه لأفضل الخدمات للشباب عبر استخدام انظمة الشركة. 

 

 

حضر اللقاء كل  من الاستاذ زياد حمادة المدير التنفيذي لمركز الافق للكمبيوتر والانظمة والاستاذ حسن العولقي المدير المالي بالصندوق والاستاذ علوي العطاس المحاسب بصندوق دعم الشباب بحضرموت.