من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 11 ديسمبر 2019 03:09 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

مدير التربية وطاقم التوجيه بسرار يزوران مدارس الجهة الجنوبية لسرار #يافع

عدن لنج /صالح البخيتي الأربعاء 20 نوفمبر 2019 02:59 صباحاً

قام مديرمكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين الأستاذ فوزي محمد علي المخيري، وبرفقته طاقم التوجيه التربوي بالمديرية صباح الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر لعام 2019م بزيارة ميدانية تفقدية لعدد من المدارس الواقعة في الجهة الجنوبية لعاصمة المديرية سرار.

 

وهذه المدارس هي امسدارة ،ومها حطاط ، و الركب، وحبر ،والشهيد بالليل علوي وقد مكث في كل مدرسة اثنين من فريق التوجيه لغرض متابعة سير العملية التعليمية وتقييم أداء الإدارات المدرسية والمعلمين في تلك المدارس.

 

وخلال الزيارة تفقد مدير التربية ومرافقيه الأوضاع التعليمية بتلك المدارس ومدى سير واستقرار العمل التربوي وعلى حجم الإنجاز في تلك المدارس من انضباط معلمين وماقطع من منهج دراسي ،وايضاً حث المعلمين على إستكمال الدروس المهمة من الجزء الأول وفي الوقت ذاته قام فريق التوجيه بمعاينة بعض المعلمين الجدد المتعاقدين لدى الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن في قطاع التعليم بسرار وشكرهم على تفانيهم في العمل وقدم لهم التغذية الراجعة.

 

كما التقى فريق التوجيه بإدارات المدارس ومجالس الآباء، واطلعَ على خطة الإدارات وعاين السجلات الخاصة وخرج بانطباع جيد وشعر بارتياح كبير لما شاهده من جهود متفانية وحثيثة من قبل إدارات المدارس المقصودة في الزيارة للارتقاء بالتعليم والعمل التربوي نحو الأفضل.

 

وفي ختام الزيارة عبر المخيري عن شكره وعظيم امتنانه لكافة المعلمين في مدراس الجهة الجنوبية بسرار يافع على تعاونهم الكبير وحسن استقبالهم للفريق وتسهيل مهمته.

 

رافق مديرالتربية وطاقم التوجيه في زيارتهم استشاري الصندوق ومستشار مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الأستاذ شيخ عوض النوباني.

 

"الجديرذكره "هذه الزيارة أتت ضمن الجولات الميدانية التي تنفذها إدارة التربية والتعليم بسرار تحت إشراف استشاريي صندوق التنمية وتكللت بنجاح وقصدت مدرسة امسدارة ، ومهاء حطاط ، والركب ، وحبر، وبالليل علوي الواقعة في الجهة الجنوبية لعاصمة المديرية سرار ، واللاتي يشهدن نقلات نوعية من ناحية الأداء والتطويرفي مختلف جوانب العملية التعليمية وايضاً يعتبرن من المدارس النموذجية في مديرية سرار يافع.

المزيد في أخبار محلية