مقتل الشاب #جلال_كور.. صدمة تعم #عدن ومشبق يسرد مستجدات الجريمة

عدن لنج/ خاص
قال فهد مشبق- مدير مديرية المعلا-، أن المتهمين الثلاثة الذين قتلوا الشاب "جلال كور" في شقته بالمعلا قبل أيام قليلة منصرمة.. وهم: (ي. ط) 15 عاماً، و(ي. ع) 15 عاماً، و(خ. أ) 14 عاماً، بالإضافة إلى مالك الباص، قد تم ترحيلهم إلى إدارة البحث الجنائي ليلة أمس.
 
 
وأكد مشبق، بأن المتهمين سيتم عرضهم على النيابة العامة خلال اليومين القادمين.
 
 
وتمنى مشبق، سرعة محاكمة المتهمين في قضية قتل الشاب "جلال كور"، في أبشع جريمة قتل شهدتها المعلا حسب وصفه.
 
 
والقتيل يسكن في عمارة القناعة بالشارع الرئيسي بالطابق الخامس بجانب شرطة المعلا، وتفيد روايات الشهود بأن الجريمة اكتشفت حين عودة زوجة القتيل وأطفالها إلى المنزل ليجدوا الضحية مضرجاً بدمائه.
 
 
وبحسب الشهود، فأن القتيل كان حسن الخلق ولا توجد له أي عداوات ظاهرة، كما أفادت المصادر ذاتها بأنه لم يلاحظ أي كسر أو آثار عنف على باب منزل القتيل، كما أن سكان الحي لم يلاحظوا صعود أو مغادرة لأي أشخاص غرباء إلى العمارة التي يسكن فيها القتيل.
 
 
وبحسب إفادات سكان، فإن “ما يستغرب له أن القتيل يسكن في الطابق الخامس (الأخير) ولم يسمع أي صراخ أو أصوات عراك أو استغاثة، كما أن على منفذ الجريمة أن يصعد وينزل من العمارة بكاملها متجاوزاً لأكثر من خمس وعشرين شقة، ومع ذلك لم يلاحظه أحد”.
 
 
وهزت جريمة قتل الشاب "جلال كور" أوساط المجتمع العدني، بسبب بشاعة طريقة القتل لسرقة 83 مليون ريال لم تكن موجودة في الشقة.