القادسية يتوج بطلا لبطولة الشهيد "حسن العاقل" بمودية

عدن لنج / متابعات

توج فريق القادسية عصر يوم أمس الاربعاء بطلاً لبطولة الشهيد حسن العاقل الكروية للفرق الشعبية في مواجهة مسك الختام التي جمعتهما على ارض ملعب الوحدة الترابي منطقة ذوبة بمديرية مودية وذلك اثر فوزة المستحق على منافسة فريق الوحدة صاحب الارض والجمهور بهدفين من دون رد .

ومع انطلاق صافرة البداية التي أراد فيها الطرفان تدوين إسميهما في لائحة شرف البطولة التي حملت بين احداثها كل عناصر الإثارة والتشويق حيث سعى كل طرف إلى نيل مبتغاه مبكراً محاولاً كل منهما الوصول إلى شباك الآخر ، من خلال الهجمات المتبادلة ، والذي اكتفى فريق القادسية خلال الحصة الاولى من مباغتة صاحب الأرض والجمهور بهدف في د.30 حمل امضاء اللاعب عبودي.

وفي الشوط الثاني إرتفع نسق اللعب مع أفضلية مطلقة لفريق القادسة بعد أن فَرَضَ لاعبوه نسقاً مرتفعاً، لم يستطع اصحاب الارض والجمهور على مجاراته بعد التغييرات الناجحة لينجح أدريس عبدالله من تعزيز النتيجة بهدف ثاني لتشهد الدقائق المتبقية من الشوط الثاني سخونة وإثارة وتشويق و تبادل الهجمات السريعة والخطرة على المرميين حتى اطلق الحكم يوسف صافرة النهاية بتتويج فريق القادسية بطلا لبطولة الشهيد حسن العاقل.

وفي الختام جرت مراسيم التكريم من قبل ضيوف المباراة والذي تقدمهم اخو الشهيد حسين علي العاقل و منظم البطولة منيف عبدالله و الكابتن حيدرة الدحيمي وياسر علي هادي وحسين سالم الحبسي والكابتن شفيق حيث تم تكريم فريق القادسية بكأس البطولة ، وفيما نأل جائزة أفضل لاعب في البطولة باسل احمد ، وكما تم تكريم هداف البطولة اكرم محمد وأفضل حارس في البطولة من نصيب عبد الرحمن عارف .

شاكرين صحيفة "عدن الغد" ومراسلها الصحفي الرائع كمال الجعدني على تغطية فعاليات البطولة .

حضر اللقاء حاتم الحسني وياسر دهيس ومحمد سليمان وانور سالم وعلي بن علي ورضوان الجعري وناصر القفعي وعبدالله مكه وياسر العاقل وجمال سليمان وعارف الهارش.