من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 09 ديسمبر 2019 02:30 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

عميد كلية العلوم الادارية بـ #مأرب يتعرض لاعتداء من جنود نقطة عسكرية

عدن لنج/خاص السبت 23 نوفمبر 2019 12:17 صباحاً

تعرض ظهر اليوم الجمعة عميد كلية العلوم الادارية بجامعة اقليم سبأ بمحافظة مأرب الدكتور عبدالناصر عبدالرحمن سودان لاعتداء من قبل جنود اثناء قيامه بنزهة مع عائلته في أحدى المناطق القريبة من مدينة مأرب. 

 

وقال الدكتور عبدالناصر سودان أنه وخلال قيامه برحلة ترفيهه مع عاثلته لمنطقة العرقين، قام جنود نقطة عسكرية باطلاق الرصاص عليه بكثافة.

 

وأشار العميد سودان أن الجنود وبالرغم من معرفتهم أن السيارة فيها اطفال الا انهم استمروا في اطلاق الرصاص باتجاههم وفوق رؤوسهم مؤكدا أن اطلاق الرصاص جاء مباشرة بعد نزوله من السيارة للاستراحة مع عائلته لبعض الوقت بتلك المنطقة مضيفا بإنه عند محاولة الاستفسار عن سبب اطلاق النار قاموا باستخدام سلاح الدوشكا.

 

وأفاد العميد سودان أن اطلاق الرصاص بذلك الشكل قد اثارت الخوف والفزع لاطفاله حيث لم يراعي الجنود وجود عائلته كما لم يحترم الجنود مكانته العلمية والاكاديمية بالرغم من تعرف أحد الجنود عليه.

 

 وأضاف الدكتور عبدالناصر بانه قام بعد ذلك بابلاغ ضابط احدى النقاط القريبة بما حصل له ولعائلته من اطلاق الرصاص مشيرا الى أن الضابط لم يتخذ اي اجراءات او حتى يتفاعل معه.

 

وتسأل العميد سودان في ختام حديثه عن الذنب الذي ارتكبه هو وعائلته حتى يتعرض لمثل هذه التصرفات مضيفا بالقول: "هل أصبح التفكير في الخروج بارض مأرب للفسحة والنزهه ذنب قد يحاسب عليه الشخص؟".

المزيد في أخبار محلية