من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 09 ديسمبر 2019 02:50 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

شخصيات إجتماعية ومواطنون يثمنون تعيين المرقشي قائداً للنجده وأمن الطرق بـ #أبين ويشيدون بجهوده 

عدن لنج/نائف زين ناصر السبت 23 نوفمبر 2019 12:43 صباحاً

ثمن عدداَ من الشخصيات الإجتماعية والمواطنون في محافظة أبين لاسيما مديريتي خنفر وزنجبار ثمنوا  تكليف صالح حيدره المرقشي قائداً للنجده وأمن الطرق في محافظة أبين بعد احداث اغسطس 2019 م.

 

 وياتي هذا  بتكليف من قبل قيادة المجلس الانتقالي أبين وموافقة القائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع أبين.

 

بالاضافة إلى مسؤولياته في قيادة سرية القيادة  معسكر 7 اكتوبر وياتي هذا التكليف.

 

 في ظل  ظروف دقيقة وحساسة حيث عمل ويعمل القائد المرقشي  بالتسيق المتواصل مع  قيادة قائد الحزام وكتائب التدخل السريع أبين و الجدير بالذكر  أن شرطة النجدة تحت قيادة صالح حيدره  المرقشي  وبالتعاون مع قطاع الحزام الأمني زنجبار بقيادة القائد عبد سند  تمكنت من  ضبط الأمن في عاصمة المحافظة  ومنع إطلاق النار وغيرها من الإسهامات الهادفة حد قول الشخصيات الإجتماعية والمواطنون.

 

وشارك  المرقشي في حرب تحرير أبين عام 2012م و حملة السيل الجارف 7 مارس2018 م وادي حمارا المحفد وفي 13 سبتمبر 2017

 

 شارك في على راس قوة عسكرية لاستكمال إعادة الانتشار ونصب نقاط التفتيش في  الوضيع كما  شارك في تحرير زنجباروجعار و باتيس وشقره واحور ولودرو مودية و الوضيع

حرب أثناء حرب الحوثي في عام 2015م وحالياً مكلف كمدير لشرطة النجدة والطرق في محافظة  أبين. 

 

ويحضى بثقة القيادة المخلية للمجلس الانتقالي أبين كما يتولى قائد سرية القيادة في الخزام الأمني أبين المرابطة في معسكر 7  اكتوبر الحصن خنفر وغير ذلك من الاسهامات الأخرى.

 

الشخصيات الإجتماعية والمواطنون ثمنوا مثل هذه  التكليفات التي تصب في مصلحة الأمن والأمان والاستقرار متمنيين للجميع التوفيق والنجاح وان تنعم أبين بالهدوء والسكينة العامة.

المزيد في أخبار محلية