من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 24 سبتمبر 2020 10:30 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

القوات #الجنوبية تكبد مليشيا #الإخوان خسائر في العتاد والأرواح شرق شقرة في #أبين

عدن لنج/ خاص الخميس 05 ديسمبر 2019 12:23 مساءً
احكمت القوات الجنوبية ، اليوم الخميس، حصارها على مليشيات حزب الاصلاح على بعد 40 كم من وصولها الى شقرة بمحافظة أبين. 
 
 
وأفادت مصادر ميدانية أن القوات الجنوبية المعززة بقبائل أحور شتت رتل لمليشيات الاخوان وكبدتهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد.
 
 
وكانت اشتباكات عنيفة قد دارت بين المقاومة الجنوبية ومليشيات الاصلاح بمحيط مدينة احور شرق شقرة.
 
 
وقالت عمليات المقاومة الجنوبية ان قوة قدمت امس من شبوة وتتبع الاصلاح قد توغلت الى وسط مدينة احور ما دفع بأهالي المنطقة للقتال.
 
 
وفي سابق اعلن قائد الحزام الامني بمديرية احور مهدي ناصر حنتوش النفير العام لقوات الحزام الامني والمقاومة والجنوبية وكل الشرفاء من ابناء المديرية للتصدي لاي قوات قادمه باتجاه العاصمة عدن.
 
 
وقال "حنتوش"  :"معركتنا هي انتصار للكرامة وللحق فنحن أصحاب حق ومن اعتدنا علينا فنحن لدينا من ردود الفعل في الميدان مايسقط كل غازي يريد أن يعبث باحور والجنوب.
 
 
وبحسب قائد الحزام الأمني مهدي حنتوش منذ الساعات الأولى وقوات الحزام الأمني وابطال المقاومة الجنوبية مسنودين بالرجال الشرفاء من أبناء احور ينتشرون في نقاط امنية على مداخل ومخارج المديرية لصد اي عدوان خارجي على المديرية البوابة الشرقية للعاصمة الجنوبية عدن.
 
 
واضاف حنتوش أن أفراد الحزام الأمني على أهبة الاستعداد القتالي للدفاع عن احور إلى جانب إخوانهم من ابطال المقاومة الجنوبية ورجال القبائل الذين يتمترسون خلف خنادق القتال لمواجهة المليشيات الإخوانية التي تم صدها وايقافها أطراف مديرية احور.
 
 
وشدد قائد الحزام مهدي حنتوش على جميع قوات الحزام الأمني رفع درجة الجاهزية القصوى للرد على اي تقدم لمليشيات الاصلاح الاخوانية والتي لاي يعرف منها الا الغدر والخيانة.

المزيد في أخبار محلية