عاجل .. بيان هام صادر عن شباب #حضرموت الاحرار

عدن لنج /خاص

 


اننا في شباب حضرموت الاحرار ندين و نستنكر بأشد العبارات، ما قامت به قوات الاحتلال اليمني التابعة للجمهورية العربيه اليمنيه من الاعتداءت السافرة و المتكرره و المكثفه بحق شباب حضرموت الاحرار .


أن الاعتقالات و الأعتدات الهمجيه التي تعرض لها شباب حضرموت الاحرار من قبل قوات الاحتلال اليمني بالاعتداء بالضرب المبرح ، وبطرق وحشيه بإعقاب البنادق و بطرق هستيريه على المتظاهرين و المحتجين الرافضين للمسرحية الهزليه التى دعاء لها دعات الفتنه بما يسمى فرع ائتلاف حضرموت، و الذي يأتي تحت غطاء حزب الاخوان الإرهابي و بحماية و مشاركة قوات الاحتلال اليمني .


ان كافة ابناء الجنوب عامه و كافة ابناء محافظه حضرموت خاصه وكافة القيادات و الحركات التحريريه والتكوينات المجتمعية و التنظيمية بالمحافظة والمديريات والدوائر الحكومية يدينون ويستنكرون بأقوى العبارات انعقاد مايسمى ائتلاف حضرموت الجنوبي و ان تلك الائتلافات و الاعمال والتصرفات اللامسئولة والمشينة والخارجة على اتفاق الرياض ستؤي الى شق الصف الجنوبي واشعال فتيل الفتنة والاقتتال فيما بين أبناء محافظه حضرموت


اننا في شباب حضرموت الاحرار نرفض إقامة مثل تلك المسرحيات الهزلية التي يقوم بها حزب الاخوان الإرهابي و التي تتعارض و تخالف أتفاق الرياض و ان تلك المسرحيات ستؤدي إلى جر المحافظه الى مربع العنف و المواجهات .


و اذ اننا في شباب حضرموت الاحرار نوكد على وقوفنا التام خلف المجلس الانتقالي الجنوبي كونه الممثل الشرعي لأبناء الجنوب بقيادة الرئيس القائد:عيدروس بن قاسم الزبيدي، وان تلك الاعتلافات لن تعيقنا للمضي خلف القيادة الرشيده .


كما نحمل قيادة التحالف العربي تلك الافعال الاجرامية التي قامت بها قوات الاحتلال اليمني بحق المتظاهرين و المحتجين السلميين، واننا نؤكد ان تلك التصرفات و الانتهاكات لم يعد من الممكن السكوت عنها .