برعاية الرئيس الزُبيدي.. مهرجان حضرموت الرياضي الأول.. اليوم الإثنين التضامن في مواجهة شباب روكب في نهائي بطولة الإستقلال لكرة اليد

عدن لنج / خاص

المكلا / اللجنة الأعلامية

يحتضن ملعب (ساحة) خور المكلا عصر اليوم الأثنين 9 ديسمبر 2019 مواجهة قويه في نهائي بطولة كأس "الاستقلال" لكرة اليد التي تقام احتفالا بالذكرى الـ52 للإستقلال الوطني الـ (30) من نوفمبر المجيد برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وبإشراف إدارة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الإنتقالي و تنظيم إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا و بالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت.

وتجمع المباراة بين فريق كرة اليد الأول بنادي "تضامن حضرموت" ونادي "شباب روكب".

التضامن يخوض المواجهه بقيادة المدرب الكابتن يسلم باجول، فيما يدخل شباب روكب اللقاء بقيادة المدرب الشاب محمد سعيد باعقيل.

وفي "تصريح" للأمين العام لفرع اتحاد كره اليد بساحل حضرموت الكابتن عادل صالح حيابك أعتبر أن تنظيم هذه البطولة للأندية بعد محطة تحضيرية لكأس حضرموت وأن البطولة هي إحدى بطولات مهرجان حضرموت الرياضي الذي يقيمه المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا.

مشيراً الى الدور الكبير الذي تحققه هذه اللعبة من خلال انتشارها في ساحل حضرموت بقيادة رئيس الأتحاد الأستاذ وليد محمد باشغنون ودعم واهتمام قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل من خلال اقامة العديد من البطولات والدورات التدريبية وفي القريب اقامه الدورة الخاصة بالحكام المستجدين لهذة اللعبة.