تقام برعاية انتقالي #أبين.. عرفان اول أقطاب نهائي كأس الاستقلال للأندية

عدن لنج/ عارف أحمد

واصل فريق عرفان الكروي بقيادة مدربه الشاب مصطفى أحمد عيده السير بخطى ثابته نحو استعادة علاقته الحميمه بمنصات التتويج بعد حقق فوزه الثاني تواليا والذي جاء هذه المرة على حساب بنا وبنتيحة ثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر الاثتين على ملعب الفقيد حيدرة البيتي في أولى لقاءات دور الأربعة من منافسات بطولة كأس الإستقلال ال 30 نوفمبر لاندية دلنا ابين التي تنظمها دائرة الشباب والطلاب وتقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين والتي تشارك فيها 8 أندية من دلتا أبين بالإضافة إلى نادي عرفان من المنطقة الوسطى واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

 

وجاء فوز عرفان على بساط الجدارة والاستحقاق عطفا على الأداء الكبير الذي قدمه لاعبوه خلال مجريات المباراة والتي شهدت أفضلية واضحه للاصفر العرفاني في الاستحواذ على الكرة وصنع الخطورة على مرمى المنافس.. وكان الشوط الأول قدم انتهى بتقدم عرفان بهدف لاعبه الجوكر عبدالله أحمدوه إثر متابعته لكرة ارتدت من حارس المرمى ليودعها الشباك.

 

 وفي الشوط الثاني واصل عرفان افضليته الواضحة واضاف هدفين متتاليين حملا توقيع حمودي عبد الجبار و عبدلله محمد علي المنصوري.. لينتهي اللقاء بفوز صريح لعرفان أكد من خلاله احقيته بخطف أولى بطاقتي التأهل إلى المباراة النهائية والتي يتحدد اليوم الأربعاء طرفها الثاني من خلال المواجهة التي تجمع فريقي حسان والتعاون في ثاني لقاءات دور الأربعة.

 

ونال ظهير عرفان الطائر أحمد محمد مقصع الشهير بسوني جائزة أفضل لاعب في المباراة ومقدارها 5 الف ريال مقدمة من رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين عبد الرقيب السنيدي.