#المخا .. اللواء السادس مشاة ينتهي من عملية صرف مرتبات منتسبيه وتسليحهم

عدن لنج /نجيب المحبوبي



أنهت لجان صرف المرتبات مهامها لصرف مرتبات منتسبي اللواء السادس مشاة ( الأول عمالقة ) المرابط في ميادين العزة والكرامة بجبهة الساحل الغربي .

وباشرت لجان صرف المرتبات والبصمة عملها في مقر اللواء الواقع في مدينة المخا وسط إجراءات أمنية مشددة ومنظمة ، حيث تم صرف مرتبات أربعة أشهر لجميع منتسبي اللواء الذين يستلمون مرتباتهم لأول مرة منذ أن أصدر فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية المشير عبدربه منصور هادي إعتماده رسمياً ضمن قوات وزارة الدفاع في شهر أغسطس من العام 2018، تكريماً وتقديراً لبطولات اللواء الذي كان له دوراً بطولي في تحرير العديد من مناطق الساحل الغربي إبتداءً من باب المندب وصولاً إلى مدينة الحديدة .


هذا كما تم تسهيل إجراءات اخد البصمة وصرف المرتبات لجرحى اللواء خلال عمل لجنة خاصة لهم في مكتب اللواء في العاصمة عدن.


هذا وقد تم أيضاً صرف سلاح كلاشنكوف المقدم من قيادة التحالف العربي لمنتسبي اللواء الذين خاضوا أشرس المعارك ضد مليشيات الحوثي بسلاحهم الشخصي .

من جانبها تقدمت قيادة اللواء الممثلة بالعميد / رائد الحبهي قائد اللواء، والعقيد/ ذويزن السلمي أركان حرب اللواء ، والعقيد/ أكرم فؤاد أركان عمليات اللواء، بخالص الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وقيادة تحالف دعم الشرعية ، مؤكدين أنهم سيبذلون الغالي والنفيس للدفاع عن الدين والوطن .