خسارة مفاجأة لفريق الشهيد مراد المعرجي في افتتاح الدور الثاني لدوري شهداء الكود

عدن لنج / متابعات

ضمن مباريات دوري شهداء شباب الكود اقيمت عصر يوم الجمعة المباراة الاولى للجولة الثانية في الدوري بين فريق الشهيد "مراد المعرجي" بقيادة الكابتن عارف الدبا وفريق الشهيد " مختار النوبي " بقيادة الكابتن نائف العبدلي والتي انتهت بفوز فريق الشهيد مختار النوبي باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف.

ولقد كانت المباراة متكافئة بين الفريقين ولوحظ الحماس منذ انطلاق صافرة البداية وبحضور كبير من المشجعين، وتبادل الفريقين الهجمات، ومن ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب خالد الفوار ارتدت من حارس الخصم لترتد الى كابتن الفريق عارف الدبا الذي استغل الفرصة جيدا واسكنها الشباك بكل براعة.

وبعد الهدف الاول تراجع مستوى فريق الشهيد المعرجي تراجع ملحوظ، ومن هجمة مرتدة لصالح فريق الشهيد النوبي ارسل الكابتن نائف العبدلي كرة طويلة انبرى لها مهاجم الفريق احمد محسن ليسجل هدف دبلكيك خرافي.

وبعد الهدف استمر فريق الشهيد النوبي بالضغط ومن هجمة سريعة لفريق الشهيد النوبي مرر احمد محسن كرة ارضية رائعة وضعت زميلة علي محسن وحيدا امام حارس المرمى والذي لم يتردد في اسكانها الشباك، ليعلن بعدها الحكم عن انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر الحال على ماهو عليه، فريق الشهيد النوبي يستمر في الضغط حتى اجبر لاعبو الخصم الوقوع في الاخطاء، ومن تمريرة خاطئ من لاعب فريق الشهيد المعرجي قطعها اللاعب احمد محسن الذي قام بالمراوغة وتسجيل هدف رائع من تسديدة صاروخية معلنا عن الهدف الثالث لفريقه والرابع في المباراة.

ومن هجمة مرتدة وسريعة لفريق الشهيد النوبي راوغ اللاعب ابراهيم الجديبي ببراعة لاعبو فريق الشهيد المعرجي ومرر كرة عرضية انبرى لها اللاعب الخضر برأسه اسكنها في منتصف شباك الحارس محمد نصر.

وفي الدقائق الاخيرة استفاق فريق الشهيد المعرجي من سباته ودخل اجواء المباراة متاخرا، ومن هجمة سريعة لفريق الشهيد المعرجي مرر اللاعب محمد فضل الكرة الى اللاعب يوسف الوهاشي الذي لم يتوانى عن تسجيلها معلنا عن تسجيل الهدف الثاني لفريقة والسادس في المباراة.

وبعد هدف الوهاشي اشتعلت الاجواء وتحمست الجماهير، وبداء فريق الشهيد المعرجي الضغط اكثر حتى تحصل الفريق على ضربة جزاء تسبب بها يوسف الوهاشي بعد مراوغة رائعة لاكثر من لاعب وانبرى لها بنفسه مسجلا الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد اربعة اهداف، لتشتعل بعدها المباراة حتى انطلاق صافرة النهاية.

واختارت اللجنة المشرفة المكونه من الكابتن سليم بدحيل البجيري رئيسا، وقادري الدبا عضوا، وهيثم الرباش عضوا، اللاعب احمد محسن افضل لاعب في المباراة بعد ان قدم مباراة رائعة سجل فيها هدفين وصنع هدف. 

حكم المباراة الكابتن حسين الدبا وساعده في ادارة المباراة حمزه حلمي وجبوبي احمد.