قائد اللواء الخامس مقاومة يعزي اسرة العشوي باستشهاد ابنهم القائد مروان العشوي

عدن لنج/ محمود عواس

بعث سيادة العقيد "محمود البتول" قائد اللواء الخامس مقاومة ا برقية عزاء ومواساة الى اسرة العشوي باستشهاد ابنهم القائد مروان العشوي يوم الجمعة الذي ارتقاء شهيد وهو يتقدم الصفوف الأولى في مواجهة المليشيات الحوثية بجبهة حجر بمحافظة الضالع.

 

ونقل القائد "البتول" في برقيته إلى أسرة الشهيد القائد وإلى كل أبناء الضالع والجنوب خالص تعازية ومواسايه بهذا المصاب الجلل الذي منيت به المقاومة الجنوبية الباسلة،باعتبار الشهيد أحد فرسانها وقادتها الميامين والمغاوير .

 

وأكد القائد" البتول " أن الشهيد كان أحد فرسان النضال والمقاومة الذين سطروا سيرة حياتهم بأحرف من نور، عبر سلسلة طويلة من المواقف البطولية المشرفة التي اجترحها خلال المنعطفات والأحداث العصيبة التي مرت بها الضالع والجنوب.

 

 واستعرضت برقية العزاء الأدوار المميزة للشهيد القائد ودوره البطولي التي اجترحها في ميادين الشرف والبطولة في مواجهة عصابات الحوثية ،معتبرا أن اشتشهاد القائد مروان العشوي امصاب فادح وجلل .ولكن نظل لاستمرار في نهج النضال والصمود حتى تحقيق النصر لشعبنا وقضيته العادلة التي نذر الشهيد حياته لأجلها

وابتهل القائد"البتول" إلى المولى تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه جنة الفردوس مع الشهداء والأبرار، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

                جاء في نص برقية العزاء ... 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ) صدق الله العظيم

بقلوب مكلومة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء استشهاد القائد مروان العشوي في جبهة حجر المشاريح يوم الجمعة 13 ديسمبر 2019م الذي ارتقاء الى جوار ربه شهيدا في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الدين والارض والعرض معلن التحاقه بكوكبة الرجال الخالدين باذن الله من شهداء وطننا الحبيب الذين سبقوه في الفداء والتضحية ..

ولقد كان الشهيد مروان العشوي أحد فرسان النضال والمقاومة الجنوبية الذين سطروا اعظم ملاحم البطولة والتضحية والفداء دفاعا عن الوطن واحد الابطال الذين سطرو سيرة حياتهم بأحرف من نور، عبر سلسلة طويلة من المواقف البطولية المشرفة التي اجترحها خلال المنعطفات والأحداث العصيبة التي مرت بها الضالع والجنوب .

واحد الرجال الشجعان الذين الذين لا يشق عليها غبار وصنديد من صنايد المقاومة الجنوبية الذين لقنوو مليشيات الحوثي دروسا قاسية وهزائم متتالية حتى اخر حياته وهو يصول ويجول في ساحة الوغى . وبستشهاده فقدة المقاومة الجنوبية من خيرة فرسانها الشجعان ورجالها البواسل . 

واستشهاد القائد مروان العشوي يعدوو خسارة فادة على المقاومة الجنوبية في هذا الوقت العصيب الذي نمر بها التي نحن بها بحاجة الى الرجال البواسل .ولكن نوكد اننا على دربهم ماضون وسائرون حتى تحقيق النصر لشعبناووقضية العادلة التي نذر الشهيد وجميع الشهداء حياتهم لأجلها

وبهذا المصاب الجلل فاننا نتقدم الى أسرة الشهيد بخالص تعازينا القلبية واصدقها وعظيم المواساه واصدقها سائلين المولى عز وجل ان يتقبله من الشهداء وان يسكنه فسيح جناته ونسأل من الله ان يلهم واهله وذويه ومحبية موفور الصبر والسلوان ...وانا لله وانا اليه راجعون ...

المعزون 

العقيد / محمود البتول