من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 15 يوليو 2020 09:12 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

اشتداد المنافسة في بطولة #التنس المفتوحة بعدن

عدن لنج / فضل الجونة الثلاثاء 14 يناير 2020 12:09 مساءً

تتواصل على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر منافسات البطولة المفتوحة الثالثة لمختلف الفئات العمرية التي نظمها نادي التنس العدني وفاء لذكرى استشهاد اللواء جعفر محمد سعد محافظ عدن الأسبق (رحمه الله) وبمشاركة لاعبي نادي مصافي عدن للتنس، والتي تقام برعاية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة الموقتة عدن المهندس نعمان شاهر، حيث شهدت البطولة اجرى عشرين مباراة خلال الثلاث الايام الماضية، غلب عليها طابع التنافس والاثارة بين اللاعبين المشاركين في مختلف الفئات، وقد اسفرت النتايج الأخيرة للبطولة على النحو التالي:

 

* فئة فردي الممتاز:

 

فوز احمد مرشد على رضاء عبدالله0/9 ،فوز نورس فائز على يوسف ممدوح 0/9 ، فوز منصور محمد شرف على احمد مرشد0/9 ، فوز بدر لؤي على محمد مثطفى 0/9 ، فوز عبدالرحمن فائز على محمد ماهر4/9.

 

 

 

* فئة فردي الشباب:

 

فوز نوري فائز على ترتيل فائز5/9، فوز عزيز عادل على عبدالله جلال6/9 ، فوز عبدالرحمن فائز على منصور محمد شرف 0/9 ، فوز عبدالرحمن فائز على عزيز عادل0/9.

 

 

 

* فئة فردي الناشئين:

 

فوز معاد صبري على محمد عادل3/9 ، فوز ترتيل فائز على احمد زهير 0/9 ، فوز احمد الخيبة على محمد فهمي مكي0/9 , فوز عزيز عادل على عبدالله جلال 5/9 ، فوز معاد صبري على عزيز عادل0/9.

 

 

 

* فئة الزوجي المفتوح:

 

فوز الزوجي فيصل الصباحي وزميله عزيز خالد على عبدالخالق محمد وزميله احمد مرشد 0/9 ، فوز الزوجي منصور محمد شرف ومحمد مكي على عارف ايمن واحمد الخيبة7/9، فوز الزوجي بدر لؤي وزميله ايمن عيدروس على رضاء عبدالله وزميله محمد مصطفى 0/9 ، فوز فائز محمد وزميله عبدالرحمن فائز على عزيز عادل وزميله معاد السلامي 0/9.

 

تحضى المنافسات بمتابعة وحضور الامين العام للنادي جمال بحاح ، وكيل النادي الكابتن القدير وديع ثابت، وكذلك تحضى بمتابعة عشاق ومحبي اللعبة

المزيد في رياضة