القائم بأعمال محافظ #عدن يلتقي مستشار الشؤون السياسية في مكتب مبعوث الأمم المتحدة

عدن لنج/ محمد القادري
التقى القائم بأعمال محافظ عدن - أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة - بدر معاون ، مستشار الشوون السياسية في مكتب مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيثش ، فادي المعوشي . 
 
وتطرق اللقاء إلى مستجدات الأوضاع في إطار إتفاق الرياض ومتابعات تنفيذ الإتفاق لإنجاحها كخطوة تنفيذية لبناء الثقة باتجاة تحقيق السلام الشامل .
 
 
وأكد القائم بأعمال محافظ عدن بدر معاون ، حرص فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة الشرعية على الإلتزام الكامل لتنفيذ اتفاق الرياض والإجراءات العملية لتطبيق كافة بنود الإتفاق الذي يمهد الطريق إلى إنجاز تسوية سياسية شاملة تنهي الحرب وتبعاتها المريرة على الشعب . 
 
وأعرب معاون ، عن تقديره العالي وشكره الجزيل للملكة العربية السعودية الشقيقة ولجهودها المخلصة في تحقيق السلام والأمن والتنمية في اليمن ، مشيداً بدور المؤسسات الأممية الدولية في إحراز الإستقرار للشعوب بكافة مناطق النزاعات المسلحة . 
 
من جانبه ، أشار مستشار الشؤون السياسية في مكتب مبعوث الأمم المتحدة المعوشي ، إلى الأهمية من تنفيذ الأطراف الموقعة لإتفاق الرياض وتطبيقة كونه سيسهم في التمهيد والتسريع في الدخول لعملية السلام والحل الشامل حتى يتسنى للأمم المتحدة البناء عليه في جهودها القادمة ، مؤكداً إستمرار جهود مكتب الأمم المتحدة الرامية لإنجاح تنفيذ بنود إتفاق الرياض وفق ماورد في الإتفاق الموقع.