من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 01 أكتوبر 2020 09:13 صباحاً

آخر الاخبار
رياضة

تقام برعاية شركة #عدن للصرافة... شباب الخور يتجاوز حافة حسين في بطولة #شهداء الوحش

عدن لنج / عمار مخشف الخميس 23 يناير 2020 10:16 مساءً

 

حقق فريق شباب الخور بقيادة الكابتن ( حسين الحريري ) فوزاً سهلاً على فريق حافة حسين بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية ، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن ، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة الشعبية ، التي ترعاها شركة عدن للصرافة ، والتي يشارك فيها 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ..
 
وقد شهد الشوط الأول أفضلية واضحة من قبل فريق شباب الخور وسط توهان لاعبي حافة حسين لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شباب الخور بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة .
 
وفي الشوط الثاني حاول فريق حافة حسين من تحسن الإداء بشن هجماته السريعة على مرمى فريق شباب الخور لكنهم لم ينجحوا في العودة إلى المباراة ، فيما استفادة لاعبي شباب الخور في اللعب على الهجمات المرتدة السريعة لتنتهي المباراة بفوز فريق شباب الخور بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين ، وقد أدار المباراة الكابتن ( عمرو حرازي ) 
 
وقد سجل أهداف فريق شباب الخور : إبراهيم رمسيس هاتريك ، محمد رؤوف ، عبدالله الكمراني ، محمد أنور ، فيما سجل هدفي حافة حسين : رامي كرامة ، عمر عبدالله .
 
وعقب الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق شباب الخور ( محمد رؤوف ) كافضل لاعب في المباراة ، لينال جائزة ال( 10 آلاف ريال ) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، وقد سلمها له الكابتن ناجي الحنش ( أبو وليد) .
 
هذا ويلتقي يوم غداً الجمعة الموافق 24 يناير فريقا ( منتخب أبين والقلوعة ) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم .

المزيد في رياضة