اتهامات لاتحاد الكرة بتسييس #الرياضة بعد معاقبة نادي وحدة #عدن

عدن لنج / الغد المشرق

استعرض برنامج بتوقيت عدن مع الإعلامي أحمد الكندي، الاتهامات الموجهه لاتحاد الكرة بتسييس الرياضة بعد معاقبة نادي وحدة عدن، وأن قرار الاتحاد ضد نادي وحدة عدن لا يمت للرياضة أو قوانينها بصلة، وأن جماهير نادي أهلي صنعاء رفعت شعارات سياسية ولم تُعاقب، بالإضافة إلى 

 

أن أحمد العيسي يدير اتحاد الكرة بدون أي قوانين أو ضوابط، وأن حزبيته قد تعرض اليمن للإيقاف دوليًا.

 

وقال بدر بن عمر بالعبيد، المحلل والكاتب الرياضي، إن الاتحاد اليمني لكرة القدم يدير المنظومة بشكل لا يمت للفكر الرياضي بصلة، مشيرًا إلى أن اتحاد العيسي هو من قام بربط السياسة بالرياضة في اليمن ويساهم في تدميرها.

 

وقال شرف محفوظ، لاعب نادي التلال السابق، إن ظهور علم الجنوب في مدرجات نادي وحدة عدن سبب رعب لاتحاد الكرة اليمني حيث أن النجاحات الرياضية كانت نتيجة جهد وتعب أبناء الجنوب.

و أضاف محفوظ، ، إن كل القيادات في الاتحاد اليمني لكرة القدم لا تعمل وفق اللوائح والقوانين وإنما تعمل وفق أهواء أحمد العيسي، مشيرًا إلى أن العيسي هو من يصدر القرارات منفردًا دون الرجوع للوائح وقوانين.

 

واستضافت الحلقة، كلًا من بدر بن عمر بالعبيد، المحلل والكاتب الرياضي، وحسين الحريري، سكرتير لجنة المسابقات في الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن، وشرف محفوظ، لاعب نادي التلال السابق.